أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا كان سيحدث كرويا لو غابت السوشيال ميديا في زمن الكورونا ؟.. أحمد فتحي سيحتفظ بكلمات بيان الأهلي فى سره.. لن ندخل بيوت النجوم ونناقش أذواق الفرش.. ستبقى مهارات اللاعيبن في التمثيل والغناء رغبات مكبوتة

الإثنين، 13 أبريل 2020 01:00 ص
ماذا كان سيحدث كرويا لو غابت السوشيال ميديا في زمن الكورونا ؟.. أحمد فتحي سيحتفظ بكلمات بيان الأهلي فى سره.. لن ندخل بيوت النجوم ونناقش أذواق الفرش.. ستبقى مهارات اللاعيبن في التمثيل والغناء رغبات مكبوتة حسين الشحات لاعب الاهلي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الحالي الجميع ملتزم منازله للوقاية من فيروس كورونا المنتشر في العالم أجمع ، ولعل أهم وسيلة للتسلية وتناقل الأخبار في الوقت الحالي هي مواقع التواصل الإجتماعى الـ "سوشيال ميديا" التي أصبحت الأسرع والأكثر دقة نقلا للأحداث والاخبار صوت وصورة.

إذن ماذا لو أصيب العالم بفيروس كورونا ولم يكن هناك سوشيال ميديا ؟ .. الحياة ستصبح اكثر مللا في الحظر المنزلي ولكن هناك بعض الأمور التخيلية الطريفة الأخرى ما كنا سنراها وتختفى عن الظهور فى يومنا العادى ، وهو ما نرصده في السطور التالية :

" فرش " بيوت النجوم

مما لا شك فيه أن مقاطع الفيديو والصور التي يلتقطها نجوم الكرة الحاليين والمعتزلين لأنفسهم وأسرهم في منازلهم جعلت الشعب المصري بأكمله يعلم كل كبيرة وصغيرة في أثاث أو عفش أو فرش منازل النجوم، بل ويحكم علي أذواقهم ومقدار ثراء كل لاعب من خلال أثاث منزله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Fitness time with my team ⚽️💪🔥

A post shared by Mohammed Gaber Mido (@mohammmed_gaber_mido) on

 

التعامل مع أجانب الأندية

فور ظهور ازمة كورونا سافر عدد من المحترفين الأجانب في الدوري المصري الي بلادهم ، في مقدمتهم ثلاثي الزمالك المغربيان اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم والتونسي فرجاني ساسي، وغيرهم من لاعبي الأندية الأخرى، وأصبحت وسيلة التواصل بينهم وبين المدربين والمسئولين في الأندية هنا في مصر هي السوشيال ميديا والتي يطمئن خلالها المدربون علي اللاعبين من خلال الفيديوهات والمكالمات الفيديو وتطبيقات المحادثات مثل الواتساب والفيس بوك.

 

مهارات أخري بخلاف الكرة

انتشرت مؤخرا عددا كبيرا من مقاطع الفيديو للاعبين يقلدون فيها نجوم الفن والغناء ومقاطع كوميدية كثيرة عبر تطبيق الفيديوهات الأشهر حاليا " تيك توك " ، ولولا وجود التيك توك لما كنا سنكتشف أن بعض لاعبي الكرة يمتازون بخفة الظل ومهارة تقليد النجوم ، ومهارات اخري مثل الغناء والتمثيل.

https://www.tiktok.com/@h.elshahat/video/6814209200835611910

أحمد فتحي مش هينزل بيان نهاية المفاوضات

الكثير من الأمور التي نعيشها جميعا كل لحظة في دنيا السوشيال ميديا لن نراها ان كان فيروس كورونا ظهر قبل ظهورها، ولكن أخيرا لو لم يكن هناك وجود حاليا للسوشيال ميديا ، أين  كان سيعلن أحمد فتحي بيان نهاية المفاوضات مع الأهلي ؟

بيان احمد فتحي
بيان احمد فتحي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة