أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يعلق على تأجيل نصف نهائي دورى الأبطال

الأحد، 12 أبريل 2020 07:30 م
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يعلق على تأجيل نصف نهائي دورى الأبطال الرجاء المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى الرجاء المغربى، على أن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، بتأجيل بطولة دورى أبطال أفريقيا لأجل غير مسمي، يعد قرارا منطقيا، فى ظل الوضع الصحى الصعب الذى يعيشه العالم، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال سعيد وهبى، المتحدث الرسمى لنادى الرجاء، لصحيفة "هسبورت" المغربية،:" قرار تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، يعد منطقيا، وتقبلناه بصدر رحب، باعتبار أن صحة وسلامة الجميع فوق كل اعتبار".

أضاف المتحدث الرسمى للنادى المغربى، قائلا:"الفريق منصب تركيزه فى الوقت الحالى، على مستجدات الوضع الصحى فى البلاد، كما نحاول أن نساهم من جهتنا كمؤسسة رياضية في الصندوق الوطني الخاص بتدبير هذه الأزمة".

تابع قائلا:" بخصوص تدريب الفريق، فنعتبر أول فريق مغربي يخصص تطبيق خاص على هواتف جميع اللاعبين، من أجل إجراء الحصص التدريبية المنزلية في وقت واحد بشكل جماعي".

كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، قد أعلن أمس السبت، تأجيل منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأصدر الكاف بيانا رسميا جاء نصه: "فى ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتطورة بشأن فيروس كورونا وسط الإغلاق فى معظم البلدان، قررت لجنة الطوارئ فى كاف تأجيل المباريات التالية حتى إشعار آخر".

ويواجه الأهلى نظيره فريق الوداد المغربى، بينما الزمالك يقابل الرجاء المغربى، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وعلى مستوى الكونفدرالية، يلعب بيراميدز مع حوريا الغينى، فى نصف النهائى أيضا.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة