أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس إدارة برشلونة يجدد الثقة فى بارتوميو رغم استقالة 6 أعضاء

الإثنين، 13 أبريل 2020 01:06 م
مجلس إدارة برشلونة يجدد الثقة فى بارتوميو رغم استقالة 6 أعضاء بارتوميو رئيس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، إلى اجتماع طارىء ظهر اليوم،الأثنين، لمناقشة عدد من الملفات بعد إستقالة 6 أعضاء خلال الأيام الماضية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو دديبورتيفو"الكتالونية، عن رئيس برشلونة، دعا الـ 13 عضواً المتبقيين فى مجلس إدارة الفريق الكتالونى، إلى إجتماع هام، عبر "فيديو كونفرانس"، لبحث عدد من الملفات الشائكة.  

أضافت الصحيفة، إن بارتوميو يُخطط لشرح التنظيم الجديد لمجلس الإدارة بعد التطورات الأخيرة، مع إمكانية تعيين بعض المديرين من أجل إكمال المجلس الحالي.

تابعت، إن رئيس برشلونة يريد تسوية الأزمة مرة واحدة وإلى الأبد، ولهذا السبب استدعى أعضائه عبر الفيديو لمناقشة التطورات الجديدة، وقد تحدث بالفعل مع جميعهم، وأكدوا من جديد ثقتهم به لمواصلة قيادة النادي الكاتالوني حتى إجراء الانتخابات في 2021.

إختتمت الصحيفة، إنه خلال هذا الإجتماع، تم الإتفاق على إغلاق تعيينات نواب الرئيس الجدد، وكذلك تشكيل اللجان المختلفة التي تحكم مصائر الكيان، والأهم هي اللجنة المفوضة، التي يجب أن يكون لها أعضاء جدد بعد الاستقالات الأخيرة.

 من جانب أخر، هاجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، إدارة البلوجرانا بسبب عدم وضوح الرؤية حول مستقبله داخل "كامب نو".

وارتبط الكرواتى إيفان راكيتيتش بالرحيل عن برشلونة، وسط اهتمام عدة أندية بضمه وعلى رأسها إشبيلية فريقه السابق ثم ميلان الإيطالى.

وترددت تقارير حول إخطار إدارة برشلونة للنجم الكرواتى بأنه خارج حسابات البلوجرانا فى الموسم المقبل.

وتصدر راكيتيتش غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، الصادرة صباح اليوم، ونقلت على لسانه جملة: "سأقرر مستقبلي".

وقال نجم وسط برشلونة، "أريد أن أكون فى مكان يتم تقديرى فيه، إذا كان هنا فى برشلونة سأكون مسرورًا، إذا لم يكن كذلك، فسيكون حيث أقرر"، مُضيفاً: "لا أريد أن أكون مجرد عُملة وأطلب الاحترام، فأنا لست كيسًا من البطاطس".

ويرتبط الكرواتى إيفان راكيتيتش بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة