بشكتاش يجبر محمد الننى ولاعبيه على تخفيض الرواتب أو اللجوء للفيفا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 12:30 م
بشكتاش يجبر محمد الننى ولاعبيه على تخفيض الرواتب أو اللجوء للفيفا محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن إدارة نادى بشكتاش المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى أبلغت لاعبيها بقرارات مهمة لحل الأزمة الاقتصادية، التى يعانى منها النادى وازدادت بعد تفشى فيروس كورونا وتجميد كل الأنشطة الرياضية فى الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة "أكسام" التركية إن إدارة بشكتاش اتخذت قرارًا مهمًا بعدما اجتمعت مع جميع لاعبى الفريق سواء المحليين أو الأجانب لمناقشة تداعيات الأزمة الاقتصادية وموقف رواتبهم السنوية، خاصة أن النادى يعانى ماديا بسبب توقف النشاط وعدم الحصول على أموال البث التليفزيونى أهم موارد الإنفاق على النادي.

وأوضحت الصحيفة أن الإدارة أخبرت لاعبيها التالي: "الشخص الذي يقبل الخصم من راتبه سيبقى في الفريق. ومن يمتلك عروضا خارجية فسنوافق على رحيله، أما من يرفض قبول خصم الراتب فيمكنه الذهاب لتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم".

وتابعت: "الإدارة أخبرت اللاعبين أنهم سيوافقون على أي عرض يصل لأي لاعب مع خصم المستحقات أيضًا ومن يرفض ذلك يتجه أيضا إلى الفيفا، لأنه لا يوجد أي حلول على الطاولة الآن إلا الخصم".

واختتمت الصحيفة التركية تقريرها بالتأكيد أن إدارة بشكتاش أعدت بالفعل دفاعا عن نفسها لتقديمه إلى الاتحاد الدولى حال تقدم أي شكوى من اللاعبين في الفترة المقبلة.

وكان محمد الننى قد رفض في وقت سابق طلب إدارة ناديه بتخفيض راتبه على خلفية تفشلى فيروس كورونا حيث يرتبط بعقد مع الفريق لنهاية الموسم بعدما انتقل من أرسنال إلى بشكتاش على سبيل الإعارة الصيف الماضى لنهاية الموسم الجارى، مع وجود بند يمنح بشكتاش أحقية الشراء مقابل 18 مليون يورو.

وقالت صحيفة milligazete التركية إن إدارة نادى بشكتاش طلبت من اللاعبين فى الفريق تخفيض رواتبهم على أثر توقف النشاط، إلا أن الثنائى محمد الننى وأدم لييايتش رفضا تخفيض رواتبهما قبل الحصول على مستحقاتهما المتأخرة.

وشارك محمد الننى فى 28 مباراة مع بشكتاش هذا الموسم بمختلف المسابقات التركية والأوروبية صنع خلالها "هدفين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة