أكرم القصاص - علا الشافعي

بشكتاش يبدأ اطلاق سراح محترفيه لمغادرة تركيا والعودة إلى بلادهم

الأحد، 05 أبريل 2020 04:46 م
بشكتاش يبدأ اطلاق سراح محترفيه لمغادرة تركيا والعودة إلى بلادهم محمد النني مع لاعبي بشكتاش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى بشكتاش التركي الحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب المنتخب الوطني ، وافق على السماح لمجموعة من لاعبيه المحترفين بمغادرة تركيا والعودة إلى بلادهم لقضاء فترة التوقف الحالية مع أسرهم وسط تفشي فيروس كورونا وتجميد كرة القدم حول العالم.

وقالت صحيفة "أكسام" التركية أن بشكتاش وافق على سفر 4 لاعبين هم جيرمين لينس ولوريس كاريوس وفيكتور رويز وكيفن برينس بواتينج للذهاب إلى بلادهم. حيث تشير المؤشرات إلى أن الدوري سيعود في يونيو المقبل على أقل تقدير.

وأوضحت الصحيفة ان إدارة بشكتاش منحت لاعبيها الموافقة مع إلزامهم بشروط معينة للحفاظ على صحتهم خلال فترة التواجد مع أسرهم.

وبعد إصرار أربعة من لاعبي الفريق المغادرة، قال أحمد نور شيبي رئيس النادي: "لدينا شروط. إذا قبلت يمكنك الذهاب إلى عائلتك". وكشفت الصحيفة عن الشروط وهي أن يكونوا في اسطنبول خلال الأسبوع الأول من شهر مايو مع الحفاظ على صحتهم وعدم الاختلاط خلال فترة تواجدهم في بلادهم.

ودخل الننى في حجر صحي بتركيا مؤخرًا وخضع لاختبار كورونا وجاءت نتائج اللاعب وباقي لاعبي الفريق سلبية وذلك كإجراء احترازى بعدما تعرض لاعب كرة سلة في النادى للإصابة، بجانب فاتح تريم مدرب جالطة سراي الذى واجه بشكتاش الشهر الماضي قبل أن يتم تعليق الدورى التركي.

وكشفت تقارير صحفية تركية ان نادى بشكتاش تراجع عن فكرة شراء محمد النني من أرسنال نهائيا على الرغم من رغبة سيرجين يالسين، المدير الفنى للفريق في توقيع عقد طويل الأمد مع الدولى المصري.

وانتقل الننى من أرسنال إلى بشكتاش على سبيل الإعارة الصيف الماضى لنهاية الموسم الجارى، مع وجود بند يمنح بشكتاش أحقية الشراء مقابل 18 مليون يورو.

وقال موقع "فوتوماك" التركي أن بشكتاش يرغب في بقاء محمد الننى لكن ارتفاع سعر اللاعب يحول دون تفعيل بند الشراء لأن انادى غير جاهز ماديا لإنفاق هذا المبلغ الكبير لذلك قررت الإدارة تجديد إعارة اللاعب موسمًا جديدًا.

وقال التقرير أن المدرب يتمسك ببقاء لاعب الوسط المصري وعندما سُئل عن خطة النادى لفترة الانتقالات المقبلة قال: "دعونا نبقي النني في الفريق أولاً" وذلك بعدما تلقى الننى عرضين لكن اللاعب أخبر النادى أنه سعيد جدًا في بشكتاش وستعمل الإدارة على استغلال رغبته لتمديد الإعارة مع أرسنال.

وشارك محمد الننى فى 28 مباراة مع بشكتاش هذا الموسم بمختلف المسابقات التركية والأوروبية صنع خلالها "هدفين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة