تسجيل 1359 إصابة جديدة و89 حالة وفاة بفيروس كورونا فى كندا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 06:31 م
تسجيل 1359 إصابة جديدة و89 حالة وفاة بفيروس كورونا فى كندا رئيس وزراء كندا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كندا تسجيل 1359 إصابة جديدة بفيروس كورونا، كما أعلنت كندا عن 89 وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا، وفقا لما ذكرته قناة سكاى نيوز الإخبارية في خبر عاجل لها.

وتعمل كندا والاتحاد الأوروبي معًا بشكل مكثف لمعالجة التحديات القنصلية والصحية العامة والتحديات الاقتصادية لأزمة كوفيد-19 فى اطار الشراكة الاستراتيجية والقيم المشتركة والالتزام بالتعددية.

وساعدت كندا والاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي رعايا بعضهم البعض في العودة إلى ديارهم من جميع أنحاء العالم، من خلال تسهل العبور من خلال المطارات الكندية والاتحاد الأوروبي، وتوفير إمكانية الوصول إلى الطاقة الفائضة في رحلات العودة إلى الوطن مع صيانة الروابط الجوية التجارية بين أوروبا وأمريكا الشمالية.

وفى  بيان للاتحاد الأوروبى، أشار إلى تطوير اللقاحات والعلاجات والتشخيصات الفعالة، مؤكدًا  إن التعاون في مجال البحث والابتكار الدوليين أمر أساسي في الكفاح العالمي ضد جائحة كوفيد 19.

ويلتزم الاتحاد الأوروبي وكندا بزيادة تمويل البحث والابتكار للقاحات والعلاجات والتشخيصات، والاستفادة من التقنيات الرقمية وتعزيز التعاون العلمي الدولي، مشيرًا إلى دعم قيادة التعاون البحثي العالمي لشبكة التأهب للأمراض المعدية والتحالف من أجل ابتكارات التأهب للأوبئة في الجهود الدولية لتطوير اللقاحات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة