طريقة للحصول على شعر مجعد باستخدام شوكة وفرشاة "ميكب آب".. فيديو

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 03:00 ص
طريقة للحصول على شعر مجعد باستخدام شوكة وفرشاة "ميكب آب".. فيديو شعر مجعد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى الكثير من الفتيات لتنسيق شعرهن بأفضل الطرق الممكنة، لذلك تبحث الفتيات دائما عن أفضل الطرق لتنسيق الشعر، وأسهلها فى نفس الوقت، فيما تجد الكثيرات أن العناية بالشعر تحتاج الكثير  من الأموال، إذ يعتبرن أن الذهاب لصالونات الشعر ومراكز التجميل، هو أمر يفوق القدرة المالية لهن.

لكن حتى هذه الأيام يصعب الذهاب لصالونات التجميل، إذ أغلق العديد منها وفقا للاجراءات الاحترازية لمنع تفشى جائحة كورونا المستجد، لذلك عرضت العديد من الفيديوهات عبر الانترنت طريقة العناية بالشعر فى المنزل، إذ نشرت فتاة تدعى بريكانا كقطع فيديو تعليمى توضح خلاله للفتيات كيفية الحصول على شعر مجعد رائع باستخدام ادوات المطبخ وأدوات متواجدة فى كل منزل وفقا لموقع سبوتينك.

 

الفتاة بريانكا نشرت المقطع على موقع "تيك توك"، تظهر فيه ثلاث طرق لتجعيد الشعر باستخدام "شوكة"، ودبوس شعر، وفرشاة مكياج.

بريانكا
بريانكا

 

شعر مجعد
شعر مجعد

 

الفيديو يركز على كيفية طى الشعر باستخدام هذه الأدوات، والتأكيد على ثباته باستخدام المكواة، واستخدام هذه الأدوات المتواجدة فى كل منزل لتجعيد الشعر وتنسيقه بشكل مميز.

ونتج عن استخدام كل أداة منهم شكل مميز للشعر، واختلاف درجة التجعيد.

وفى سياق آخر اضطرت الكثير من النساء لربط شعورهن فى المنزل بسبب عدم قدرتهن على العناية به فى ظل الحجر الصحى، ما يجعلهن يشعرن بالملل من مظهره غير المتغير، وهنا تظهر الحاجة لعصابات وإكسسوارات الشعر، فمن منا لا ترغب فى ارتداء عقال من برادا، أو لمسة من الحرير على الشعر من فيرزاتشى، أو قطعة من اللؤلؤ من كريستوفر كين، تلك الإكسسوارات المخصصة للشعر التى قدمتها دور الأياء العالمية للنساء، التى نقدمها لهن نقلًا عن موقع مجلة فوج البريطانية.

استخدمت دار أزياء فيرساتشى الشهيرة قماشًا حريريًا بطباعة الباروك التى تميزها لصناعة ربطة شعر مميزة، وطرحتها بسعر 100 جنيه إسترلينى.

واختارت اشلى ويليامز تقديم مشبك شعر مزين بالكريستال، بسعر 92 جنيهًا إسترلينيًا، ويمكننا وصفه بأنه الأكثر تميزًا بين المجموعة المطروحة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة