أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم برشلونة يقلد قصة شعر رونالدو بمونديال 2002.. فيديو

الأربعاء، 08 أبريل 2020 06:39 م
مهاجم برشلونة يقلد قصة شعر رونالدو بمونديال 2002.. فيديو رونالدو البرازيلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام المهاجم الدنماركى لفريق برشلونة الإسباني، مارتن برايثوايت، بتقليد قصة شعر النجم البرازيلى السابق رونالدو، التى ظهر بها خلال كأس العالم عام 2002، التى استضافته كوريا الجنوبية واليابان.

نشر برايثوايت، مهاجم برشلونة، فيديو، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، ظهر خلاله بعد قيامه بتقليد قصة شعر النجم البرازيلى رونالدو.

وقال مهاجم البارسا، فى الفيديو:" أكبر معبود لي كان البرازيلى رونالدو، كان يلعب هنا أيضا فى برشلونة، حاولت دراسته، والنظر إليه، وكيف يتحرك، وكان كل ما يرمز إليه على أرض الملعب مدهشًا".

كان الفريق الكتالونى، قد ضم المهاجم الدنماركى، فى شهر فبراير الماضى، قادما من فريق ليجانيس، بعد حصول البلوجرانا على تصريح من اللجنة الطبية لرابطة الدوري الإسباني، لإتمام التعاقد مع مهاجم، رغم نهاية سوق الانتقالات، كبديل للمهاجم المصاب عثمان ديمبلي وغيابه لمدة 6 أشهر.

يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

 

برايثوايت  لاعب برشلونة
برايثوايت لاعب برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة