فيروس كورونا يهدد تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 03:56 م
فيروس كورونا يهدد تجديد عقد راموس مع ريال مدريد راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأزمة الاقتصادية التى يعيشها نادى ريال مدريد حاليا بعد توقف النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من الممكن أن تؤثر على عملية تجديد عقد قائد الفريق الملكى سيرجيو راموس.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن تجديد عقد راموس الذى ينتهى العام المقبل لا يعد أولوية على الإطلاق داخل نادى ريال مدريد فى الوقت الحالى، مضيفة أنه إذا لم يتواصل مسئولو النادى الملكى مع القائد أو وكيل أعماله فسيصل إلى النسخة المقبلة من أمم أوروبا "يورو 2020" وهو يملك حرية الانتقال مجانا لأى نادى آخر كلاعب حر.

وأضافت الصحيفة الأزمة الاقتصادية التى ضربت عالم كرة القدم ومنها نادى ريال مدريد ليست فى مصلحة راموس على الإطلاق، خاصة أن القائد يمتلك أعلى راتب داخل ريال مدريد بعد النجم الويلزى جاريث بيل، وبالتالى من الممكن أن يضطر لتخفيض راتبه من أجل إتمام عملية التجديد.

وكان راموس قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في عام 2005 قادمًا من إشبيلية، وخلال الـ15 عاماً نصب راموس نفسه كأحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، بعد تتويجه بالعديد من البطولات، ويأتي على رأسها 4 ألقاب من دوري أبطال أوروبا، ومثلهم من الدوري الإسباني.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت فى وقت سابق أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، يدرس مغادرة "سانتياجو برنابيو" بعد 15 عاماً بقميص المرينجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كواترو" الإسبانية فإن راموس صاحب الـ34 عاماً، وصل إلى طريق مسدود مع إدارة ريال مدريد، حيث يرغب فى تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021، لمدة عامين، فيما يصر فلورنتينو بيريز رئيس الملكى على موسم واحد، وهى السياسة المتبعة داخل النادى مع اللاعبين التى تجاوزتن أعمارهم سن الـ 30 عاماً.

وأضافت أن راموس يميل لفكرة التوقيع على عقد كبير آخر مع نادٍ جديد غير ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، في التحدي الأخير له قبل اتخاذه قرار الاعتزال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة