كلوب: نعاقب من يتأخر على موعد التدريبات عبر الفيديو

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 12:57 م
كلوب: نعاقب من يتأخر على موعد التدريبات عبر الفيديو كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه يستمتع بقيادة تدريبات اللاعبين عبر الفيديو بعد العزل المنزلى المفروض على مختلف الأندية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال كلوب، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، تعليقا على تدريبات اللاعبين بالفيديو، "إنه أمر رائع. كل شيء قد تغير الآن، ونحن نقوم بالعديد من الأشياء المختلفة. لم أكن أتصور أني سأستمتع بإجراء التدريبات بهذه الطريقة، ولكني بالفعل أكون سعيدًا للغاية عندما أرى اللاعبين كل يوم لأي فترة من الوقت".

وأضاف كلوب "جميع اللاعبين في حالة مزاجية جيدة، وأنا أحب التواجد وتبادل الرسائل معهم باستمرار. من المؤسف أن يظل كل منا في منزله لفترة طويلة، ولكننا نتقبل الأمر".

وتابع مدرب ليفربول تصريحاته "عندما نبدأ التدريبات في العاشرة صباحًا، يبدأ الجميع في التحدث منذ التاسعة والنصف، والوضع يكون عشوائيًا للغاية. كان ذلك بالأخص في الأيام الأولى، ولكن الالتزام أمر ضرورى للغاية، ونحن نعاقب من يتأخر على موعد التدريب".

وواصل كلوب تصريحاته قائلا "أنا سعيد بهذا الأسلوب المتطور فى التواصل، ولك أن تتخيل لو كان قد حدث ذلك فى الثمانينيات على سبيل المثال...أعتقد أن الوضع كان ليصبح جنونيًا".

وعن الاحتفال بأعياد ميلاد اللاعبين عبر الفيديو فى الفترة الأخيرة، علق كلوب قائلا "نعم نحن نغنى سويًا دائمًا، ولكن عندما نكون فى الخارج، يصبح الأمر أفضل، أما الآن، فالوضع عشوائى إلى أقصى درجة! المهم في الأمر هو التفافنا جميعًا للغناء من أجل من يحتفلون بأعياد ميلادهم، وجميعهم كانوا يقدرون ذلك بشدة. لا أعلم بالتحديد كم لغة يتحدثها اللاعبون في الفريق، ولكننا نغني بكل اللغات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة