محافظ كفر الشيخ: نضرب بيد من حديد على أيدى المخالفين

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 07:30 م
محافظ كفر الشيخ: نضرب بيد من حديد على أيدى المخالفين محافظ كفر الشيخ
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ: استمرارا لتوجيهات الرئيس بمنع التعديات نحن مستمرون منذ مدة وللأسف بعض المستغلين ينتهزون فرصة انشغال الدولة ويتعدون على الأرض الزراعية ونقوم بالإزالة في المهد.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صالة التحرير الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد: الأكثر من حالات التعدى المرصودة في القرى النائية والتعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة وفى المناطق النائية من المدن، ونحن نضرب بيد من حديد على يد المخالفين، ولابد أن يعلموا أن يد الدولة باطشة وسيتم التعامل بالإزالة الفورية.

وتابع: للأسف الشديد البعض يستغل الفرصة وهو سوء تقدير منه في وقت أغلق كورونا الكرة الأرضية وهناك بعض الاعتراضات التي اعتبرها خيانة للدولة، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإذا كان العمل في أوقات الحظر يتم عرض المخالف على النيابات العسكرية، ولابد أن يعلم المواطن أنه يضر نفسه وغيره، لأنه يهدر طاقة مالية كان من الممكن أن يستفيد بها في نواحى أخرى.

وعن الاحتفال بشم النسيم قال: لدينا 120 كيلو على ساحل البحر المتوسط وأغلقنا المصيفين الموجودين بالمحافظة، وسنكثف مع الأمن لمنع المواطنين من الوصول إلى الكورنيش نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة