مدير "بريد هليوبوليس": إجراءات قوية لمنع الزحام خلال صرف منحة الـ500 جنيه

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 11:03 ص
مدير "بريد هليوبوليس": إجراءات قوية لمنع الزحام خلال صرف منحة الـ500 جنيه نادر ميخائيل مدير فرع بريد غرب هليوبوليس
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نادر ميخائيل، مدير فرع بريد غرب هليوبوليس، إنه جرى البدء بالفئات العمرية من 51 عاما فيما فوق لصرف منح العمالة غير المنتظمة، أمس: "أمبارح كانت الدنيا سلسلة لأن الهيئة اتخذت إجراءات قوية".
 
 
وأضاف "ميخائيل" خلال لقاءه ببرنامج "8 الصبح"، والمذاع على فضائية "DMC"، أنه وبداية من اليوم وحتى يوم الأربعاء، سيجري صرف المنح للأشخاص ممن هم أكبر من 24 عاما وحتى 50 عاما، موضحا أنه ومع بداية يوم الخميس سيتم صرف المنح للشباب من هم أقل من 24 عاما.
 
وأكد أن مستحقي المنح تصلهم رسائل قبل صرفها بـ24 ساعة وبها يجري إعلامهم بمكان الصرف وموعده، مشيرا إلى أنه قد جرى تدبير نحو 700 مدرسة للحد من الزحام.
 
وفى سياق أخر ،بدأت مكاتب البريد وفروع البنك الزراعى المصرى ومراكز الشباب بمحافظات مصر اليوم الاثنين فى صرف المنحة التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساندةً من الدولة للعمالة غير المنتظمة المضارة من تداعيات فيروس كورونا، وقدرها 500 جنيه.

وشهدت مكاتب البريد الموزعة بمراكز محافظة الغربية، إقبال كبير وتوافد العمالة غير المنتظمة لصرفها كمنحة من الدولة، فى أول ايام صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة بمحافظة الغربية.

وشهدت مكاتب البريد تنظيم صفوف المواطنين خارج المكاتب قبل الدخول للمكاتب لصرف المنحة، وذلك للحد من الزحام والتكدس منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

كما تطوع عدد من الشباب لتنظيم صفوف المواطنين أمام مكاتب البريد، ووضع الكراسى على مسافات متباعده والفصل بين المتواجدين امام المكاتب، والسماح فقط بدخول اصحاب الدور امام شبابيك الموظفين لصرف المنحة.

وتفقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربى، إجراءات صرف منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنية للمواطنين بمدارس الغربية التى تم تخصيصها لصرف المنحة منعا الزحام.

واطمئن محافظ الغربية على تنظيم المواطنين عن طريق تباعدهم عن بعضهم البعض بمسافة متر تقريبا، وتوزيع أرقام بالترتيب عليهم لعدم الزحام أمام شبابيك الصرف.

وعبر عدد من العمالة غير المنتظمة بمحافظة أسوان، عن سعادتهم بوفاء الدولة بوعدها تجاه هذه الشريحة وتركيز الاهتمام عليها خاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا المستجد الذى أدى إلى ركوض العمل بالنسبة لكثير من أرباب الأسر التى تعتمد على العمالة اليومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة