أكرم القصاص - علا الشافعي

يهده العزل.. ويل سميث يتغزل فى "دبدوب" بفيديو جديد على تيك توك

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 01:05 م
يهده العزل.. ويل سميث يتغزل فى "دبدوب" بفيديو جديد على تيك توك ويل سميث
كتب ـ خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته، وبخفة دمه المعروفة، شارك النجم العالمى ويل سميث، جمهوره فيديو جديد عبر حسابه على تطبيق "تيك توك"، وهو الأمر الذى أعتاد عليه ويل سميث فى الفترة الأخيرة، ولكن قد يكون هذا الفيديو مختلفا، حيث استعان بأحد مؤثرات التطبيق، وهو "دبدوب" كبير بالحجم الطبيعى، وظل يغنى له، و"الدبدوب" متعلق فى رقبته وكأنه يغنى لشخص حقيقى.  

 

@willsmith

Man, I miss James Corden.

♬ original sound - willsmith

وكان سميث قد دعا متابعيه عبر حسابه على "انستجرام"، إلى متابعته أيضا عبر تطبيق "سناب شات" وذلك من خلال فيديو كوميدى، تحول فيه ويل سميث إلى طفل، من خلال أحد مؤثرات البرنامج، حيث حاول أن يقول جملة واحدة، ولكنه كان يتعثر كطفل فى الخامسة من عمره، وعلق على الفيديو قائلا، " أنت تتصرف وكأنك لم تشاهد قط طفلاً عمره 5 سنوات بشعر الوجه".

وويل سميث
وويل سميث

 

ويل سميث
ويل سميث

 

ونشر أيضا ويل سميث، فيديو قديم لطفل، يقول نفس الجملة التى قالها فى الفيديو، وهو أيضا يتعثر ولكن بشكل طبيعى، وليس مصطنعا.

 

وكان سميث شارك جمهوره بصورة جديدة له مع ابنته "ويلو" والتي يظهران فيها وهما يحتضنان بعضهما رافضين تنفيذ تعليمات السلامة التي نصتها منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

ونشر النجم العالمي صورته بصحبة ابنته "ويلو" عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب قائلا: "هؤلاء الابناء يرفضون اتباع تعليمات التباعد الاجتماعي".

 

ويل سميث دشن مؤخرا حسابات فى تطبيقات جديدة، مثل "تيك توك"، وحسابا جديدا على تطبيق "سناب شات"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة