المسامح كريم.. عماد متعب و البدرى أحدث المنضمين لنادى "الصلح خير فى الكرة المصرية".. باسم مرسى لكوبر : اتمنى أن تقبل اعتذارى..مارتن يول للكابيتانو : لو لم يسامحنى لما جئت هنا لتدريب الأهلي"

الأربعاء، 15 أبريل 2020 07:00 م
المسامح كريم.. عماد متعب و البدرى أحدث المنضمين لنادى "الصلح خير فى الكرة المصرية".. باسم مرسى لكوبر : اتمنى أن تقبل اعتذارى..مارتن يول للكابيتانو : لو لم يسامحنى لما جئت هنا لتدريب الأهلي"   البدرى ومتعب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقك عليا ..كلمات وجهها عماد متعب لاعب الأهلى السابق الى حسام البدرى المدير الفنى السابق لفريق، و الحالى لمنتخب مصر  بعد سنوات من الجفاء و الخصام بينهما، على خلفية الأزمة التى نشبت بين الطرفين خلال السنوات الماضية لعدم مشاركة القناص فى مباريات الأحمر فترة ولاية البدرى .

وياتى صلح متعب و البدرى ليعيد فتح ملف " المسامح كريم بين نجوم الكرة المصرية ، فلم تكن هذه هى المرة الاولى التى يتصالح فيها لاعبى الكرة ونجومها يعد الخصام و المقاطعة وتبادل الاتهامات .

متعب و البدرى

شهدت المواسم الماضية اتهام عماد متعب لحسام البدرى أنه السبب فى قرار الاعتزال ، بسبب عدم مشاركته فى المباريات ، و رفضه الاستمرار فى القلعة الحمراء ، و هوما مر عليه سنوات ، ليظهر متعب من جديد وينهى هذا الفصل من الخصومة ، و يؤكد أنه لا يوجد خلاف مع البدرى على المستوى الشخصي، ولكن كان هناك اختلافات في وجهات النظر الفنية مضيفا أن  البدري مدير فني جيد، وهو أول من قدمه إلى صالح سليم رئيس النادي الأهلي سابقا، على أنه مهاجم متميز وسيكون له شأن كبير في الكرة المصرية ، و اختتم حديثه فى أحد البرامج  "أتمنى أن لا يغضب مني حسام البدري بسبب بعض التصريحات التلفزيونية التي أدليت بها بشأن اعتزالي، أحب أقوله حقك عليا".

جريشة ونور الدين
جريشة ونور الدين

 

جريشة ونور الدين 

شهدت جلسة التحقيق التى خضع لها الحكم جهاد جريشة باتحاد الكرة على خلفية الشكاوى المقدمة من ابراهيم نور الدين ،  إقرار جريشة خلال الجلسة عدم القصد في الإساءة لزميله ولا التشكيك في ذمته المالية ، شاهدا له بالنزاهة ، وكان نور الدين قد خضع للتحقيق يوم الأربعاء الماضي في الشكاوى المتبادلة بين الحكمين عن بعض المواقف الأخيرة، حيث أبدى احترامه و تقديره لزميله، فيما أقر الحكمان الدوليان تقديرهما و احترامهما للاتحاد المصري لكرة القدم ممثلا في اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئونه، وهو ما عبرا عنه عمليا بالخضوع للتحقيقات في مواعيدها المحددة والتزامهما بأي قرارات ستصدر عن الاتحاد في هذا الشأن.

باسم مرسى وهيكتور كوبر

اعتذر باسم مرسى لاعب الزمالك السابق على الهواء لهيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب السابق، خلال احد البرامج ، على خلفية الأزمة التى نشبت بينهما والتى تم على اثرها استبعاد اللاعب من كتيبة الفراعنة ، وقال باسم : "الجميع معرض للخطأ وأنا معترف بأنني أخطأت وأتمنى أن يتقبل الجهاز الفني اعتذاري" ، ليرد الخواجة قائلا: "من الجيد أن تقدم اعتذارك وتعترف بخطئك ولكن هذا ليس كافيًا فعليك أن تقاتل لاستعادة مستواك لتستطيع العودة لمنتخب مصر".

 

مارتن يول و حسام غالى

شهد المؤتمر الصحفى لتقديم مارتن يول المدير الفنى للاهلى منذ عدة سنوات، تصريحاته لحسام غالى كابتن الفريق وقتها ، حيث فتح الخواجة صفحة جديدة مع اللاعب ، حين قال :"  لو لم يكن سامحنى لما جئت الى هنا "  خاصة وأن المدير الفنى و اللاعب كانا قد اختلفا خلال وجود اللاعب فى نادى توتنهام الانجليزى، والذى كان يتولى يول القيادة الفنية له .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة