برشلونة يسوق لاعبيه الشباب لمواجهة خسائر كورونا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 07:00 ص
برشلونة يسوق لاعبيه الشباب لمواجهة خسائر كورونا برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت إدارة نادى برشلونة الإسبانى على تسويق لاعبيه الشباب المرتبطين بعقود طويلة الأمد خلال الفترة المقبلة للاستفادة المادية من ورائهم لتغطية العجز المادى التى تعرض له النادى الكتالونى أثر تفشى انتشار فيروس كورونا.

وكان لاعبو  برشلونة الإسبانى توصلوا لاتفاق مع إدارة النادى يقضى بتخفيض رواتبهم لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

تقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يهدف اللاعبين الشباب خبرة الاحتكاك من خلال تسويقهم على سبيل الإعارة مثل بيدرى جونزليس وإيمرسون وكارليس ألانيا وآرتور ميلو وفرانسيسكو أنطونيو ماتشادو.
 
 
Trincao, Arthur, Emerson y Pedri
 
 

كانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت أن نادى برشلونة سيوفر نحو 22 مليون يورو خلال الفترة الحالية بعد تخفيض الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية عقب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

برشلونة سيوفر ما يقرب من 22 مليون يورو من الأجور حتى 26 أبريل الجارى، طالما أن حالة الإنذار في إسبانيا نشطة بعد انتشار الوباء العالمى.

ومن المنتظر أن يستمر اللاعبين والفنيين والموظفين في الفريق الأول لكرة القدم داخل نادى برشلونة في الحصول على 30% فقط من رواتبهم الثابتة، وذلك بعدما أطلقت الحكومة الإسبانية حالة الإنذار منذ 16 مارس الماضى ومستمرة حتى 26 أبريل الجارى.

أشارت الصحيفة إلى أن إجمالي مدفوعات النادى الكتالونى للرواتب قل 14 مليون يورو في الشهر الأول، بالإضافة إلى 4.6 مليون خلال الفترة من 16 حتى 26 أبريل يضاف إليها 2% أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة