سيميدو يواجه المصير المجهول مع برشلونة

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 05:00 ص
سيميدو يواجه المصير المجهول مع برشلونة سيميدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع نادي برشلونة الإسباني عن تجديد عقد البرتغالى نيسلون سيميدو الظهير الأيمن للبلوجرانا، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه في بداية الموسم المتوقف بسبب فيروس كورونا، كان هناك اتجاه قوى داخل مجلس إدارة البارسا لتجديد عقد نيلسون سيميدو المنتهى فى يونيو 2022، لكن تراجع مستواه الفنى دفع مسئولى النادى لإعادة الرأى فى ملف التجديد.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تقدمت بعرضًا للبرتغالى سيميدو لتجديد عقده 3 مواسم، ليستمر ضمن صفوف الفريق حتى صيف 2025، لكن المفاوضات لم تنتهى بشكل جيد بين الطرفين، ما تسبب فى تجميدها حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن فريق برشلونة بدأ فى مهمة البحث عن بديل لنيلسون سيميدو، وحدد النادى جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لخلافته فى مركز الظهير الأيمن، وهو ما جعل مستقبل اللاعب البرتغالى مجهول داخل "كامب نو"، ثم فوجىء سيميدو بأنباء تتحدث عن شروط برشلونة من أجل الموافقة على بيعه فى الصيف المقبل.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة يحتاج إلى التدعيم في مركز الظهير الأيمن، لاسيما وأن موسى واجي المُعار إلى نيس الفرنسي يُفضل الاستمرار هناك.

إختتمت الصحيفة، إن برشلونة يملك حلاً أخر وهو إستعادة إيمرسون من ريال بيتيس، الذي ضمه البلوجرانا بالمشاركة مع بيتيس، ويوجد بند بأحقية برشلونة في استعادته عام 2021 مقابل 6 ملايين يورو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة