ما تبالغيش فى المكياج .. 3 نصائح مهمة لو عندك Date رومانسى أونلاين

الأربعاء، 15 أبريل 2020 06:00 ص
ما تبالغيش فى المكياج .. 3 نصائح مهمة لو عندك Date رومانسى أونلاين date أونلاين
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت مواقع التواصل الاجتماعى لتكسر المسافات بين الأشخاص في كل مكان في العالم، فالإنترنت  بكل وسائله أتاح لنا معرفة أشخاص من كل الدول، بدلا من الاكتفاء بذات الأشخاص الذين نشأنا وكبيرنا معهم، وبالتالى معرفة ثقافات متنوعة، بالإضافة إلى أنه ساعد المحبين على توفير آلاف الدولارات لقطع ملايين الأميال لقضاء إجازة أسبوع من أجل موعد غرامى.

 

محادثات الفيديو أتاحت لنا فرصة لقاء من نحب في موعد غرامى، دون تحمل تكلفة باهظة لكسر ملايين الأميال، خاصة مع تفشي فيروس كورونا ولجوء مئات الملايين حول العالم إلى العزل المنزلى خشية العدوى، مما صعب فرص اللقاء، لذلك قد تكون اللقاءات الإفتراضية هى الحل، وفي هذا التقرير قدم موقع "thelist" عدة نصائح للظهور بشكل مثالى في لقاء رومانسي مع حبيبك عبر مكالمات الفيديو.

 

اختاري بلوزة أنيقة

بلوزة بكم طويل
بلوزة بكم طويل

 

تركز معظم كاميرات في الدردشة فقط على منطقة الخصر إلى أعلى،  لذلك عليكي ارتداء بلوزة رومانسية جميلة  بكم طويل، للظهور بشكل أنيق، وقد تكون الأكمام المنتفخة حل مناسب.

 

الاكسسوارات المميزة

قلادة مميزة
قلادة مميزة
 

يمكنك ارتداء قلادة مميزة خاطفة للأنظار،  بالإضافة إلى أنها ستبرز جمالك وأناقتك بشكل كبير، ويمكنك أيضا الاستعانة بـ "اسكارف" مميز بألوان مشرقة.

 

مكياج مناسب للإضاءة

مكياج هادىء

مكياج هادىء

سوف يمنحك المرطب الملون أو زيت الوجه التغطية المناسبة، اعتمدى على استخدام ظلال أحمر الشفاه خفيفة ودقيقة، وقد يعمل ظلال العيون، إذا كنت تستخدميه، بشكل أفضل مع  لون أحمر الخدود.

لا تبالغى في استخدام الماسكارا أيضًا فأنتِ تريدين أن تبدو عيناكِ أكبر وأكثر إشراقًا، لكن الماسكارا لا تبدو مناسبة إطلاقا. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة