مبيعات هواتف الـ5G تصل لـ 8.4 مليون وحدة خلال 2020

الأربعاء، 15 أبريل 2020 03:00 ص
مبيعات هواتف الـ5G تصل لـ 8.4 مليون وحدة خلال 2020 هواتف الجيل الخامس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتوقع أن تصل مبيعات الهواتف الذكية من الجيل الخامس 5G إلى 8.4 مليون وحدة في كوريا الجنوبية هذا العام حيث يتسابق مصنعو الهواتف لإطلاق أجهزة بأسعار معقولة تدعم 5G، فوفقًا لمتتبع السوق Counterpoint Research، تشير التقديرات إلى أن الهواتف الذكية 5G تمثل 48 % من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية هذا العام.

 وبحسب موقع TOI الهندى، ففي العام الماضي، شكلت الهواتف التي تدعم 5G حوالى 28 % من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية هنا، بينما بلغ عدد المشتركين في شبكة الهاتف المحمول 5G في كوريا الجنوبية 5.77 مليون حتى الأسبوع الماضي، وفقًا لوزارة العلوم في البلاد.

وقد قامت شركات الهواتف المحمولة الكورية الجنوبية بتسويق خدمات 5G في أبريل من العام الماضي، فيما قالت شركة الأبحاث السوقية Counterpoint Research أن 13 هاتفًا ذكيًا جديدًا 5G سيدخل السوق المحلية هذا العام، ارتفاعًا من سبعة هواتف 5G العام الماضي.

ووفقًا لـ Counterpoint Research فمن المتوقع أيضًا أن تطرح أبل إصدار 5G من هواتف أيفون الخاصة بها في النصف الثاني من العام، ومع ذلك، قالت Counterpoint Research، أن الانتشار العالمي للفيروس التاجي الجديد يمكن أن يؤثر على توسع سوق 5G، مضيفًا أن الانتعاش السريع للطلب على الهاتف المحمول في النصف الثاني سيكون عاملاً رئيسيًا في نمو السوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة