شاهد.. كل ما قدمه ميسي مع برشلونة هذا الموسم.. 24 هدفا و16 أسيست

الخميس، 16 أبريل 2020 10:00 ص
شاهد.. كل ما قدمه ميسي مع برشلونة هذا الموسم.. 24 هدفا و16 أسيست ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، سجل تهديفى رائع في مختلف البطولات التي شارك فيها مع الفريق الكتالونى خلال الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف لأجل غير مسمى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وساهم ميسي بـ40 هدفا في 31 مباراة مع برشلونة بجميع المسابقات، حيث أحرز النجم الأرجنتينى 24 هدفا ويملك 16 تمريرة حاسمة في إجمالي 2640 دقيقة شارك بها بالموسم الجارى.

وأحرز ميسي 19 هدفا في 22 مباراة تربع بهم على صدارة قائمة هدافى الليجا هذا الموسم،  بالإضافة إلى هدفين بدورى أبطال أوروبا ومثلهم في كأس ملك إسبانيا، وهدف وحيد في كأس السوبر الإسبانى.

ويملك الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، رقمًا تهديفيًا فريدًا خلال الموسم الجاري بالدوريات الكبري "بيج 5"، والموقف حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن ليونيل ميسي سجل أهدافًا من خارج منطقة الجزاء فى أكثر من 86 فريقًا من بين 98 يمثلون الدوريات الخمسة الكبرى "بيج 5".

في حين سجل ميسي ثمانية أهداف من خارج المنطقة في الدوري الإسباني، ما يجعله يتفوق على أندية كبيرة مثل تشيلسي (7 أهداف)، مانشستر يونايتد (7 أهداف)، ليفربول (6 أهداف)، ريال مدريد (6 أهداف)، توتنهام هوتسبير (5 أهداف)، يوفنتوس (5 أهداف)، باريس سان جيرمان ( 4 أهداف)، أتلتيكو مدريد (3 أهداف) وأرسنال (3 أهداف).

وسيظل أمام قائد برشلونة 11 جولة، إذا ما استؤنفت مسابقة الليجا، لتعزيز هذا السجل التهديفي المميز فى مشواره الكروي.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف وتمريرات ميسي الحاسمة مع برشلونة هذا الموسم..

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة