أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل رودريجو: ليفربول حاول ضمه قبل لريال مدريد

الخميس، 16 أبريل 2020 12:59 ص
وكيل رودريجو: ليفربول حاول ضمه قبل لريال مدريد رودريجو لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نيك أركورى، وكيل أعمال النجم البرازيلى الشاب رودريجيو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، أن نادى ليفربول الإنجليزي، أول من حاول الحصول على خدمات موكله، من صفوف فريقه السابق سانتوس البرازيلى، خلال عام 2017.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن أركورى، وكيل أعمال البرازيلى رودريجو، أكد على أن ليفربول، تقدم بعرض لضم اللاعب من سانتوس، عام 2017، عندما كان عمره 16 عاما، ولكن رئيس النادى البرازيلى السابق موديستو، رفض عرض الريدز.

أضافت الصحيفة أن، وكيل أعمال لاعب الفريق الملكى، أوضح أن الألمانى يورجن كلوب، مدرب الريدز، كان معجبا بشدة بإمكانيات رودريجو، الأمر الذى جعل إدارة ليفربول، تفتح باب المفاوضات معى، من أجل ضم اللاعب، ولكن رئيس سانتوس البرازيلى، رفض عرض النادى الإنجليزي.

جدير بالذكر أن، ريال مدريد، نجح فى ضم روديجو، من سانتوس، مقابل 45 مليون يورو، وخاض مع الفريق الملكى هذا الموسم، 18 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 7 أهداف.

يتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل توقف المنافسات، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة