أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ريال مدريد يتراجع عن صفقة كيليان مبابي

الجمعة، 17 أبريل 2020 01:00 م
تقارير: ريال مدريد يتراجع عن صفقة كيليان مبابي مبابي وزيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادى ريال مدريد تراجع عن حسم صفقة الفرنسى كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، نتيجة الأزمة المالية التى يمر بها الجميع الفترة الأخيرة بسبب توقف المسابقات بعد تفشى فيروس كورونا.

وقالت شبكة "سوكر لينك" الفرنسية، إن فلورنتينو بيريز كان يضع مبابى على رأس أولوياته لتدعيم هجوم الملكى فى الموسم الجديد، وتم الاستقرار على تجهيز 180 مليون يورو على الأقل لحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلا أن انتشار فيروس كورونا وإيقاف الدوريات وتراجع اقتصاد عدد كبير من أندية القارة العجوز وعلى رأسها ريال مدريد، أدى للتراجع عن الصفقة.

فى الوقت نفسه، كشف التقرير أن مسؤولى باريس سان جيرمان يحاولون تجديد عقد مبابى القادم من موناكو، خاصة أن عقده الحالى ينتهى فى صيف 2021 مع الفريق.

من ناحية أخرى، دخل نادى ليفربول الإنجليزى فى مفاوضات جادة مع الفرنسى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، ليكون البديل المثالى للسنغالى ساديو مانى مهاجم الريدز فى الموسم الجديد.

وارتبط اسم ساديو مانى مهاجم ليفربول بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بطلب من الفرنسى زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية فى تقرير، إن كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان هو هدف ليفربول الرئيسى حال رحيل ساديو مانى لصفوف ريال مدريد فى سوق الانتقالات المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الجناح السنغالى مانى مطلوب من قبل ريال مدريد فى صفقة تبلغ قيمتها 150 مليون جنيه إسترلينى، حيث يسعى زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى للحصول على توقيعه فى أقرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة