فريدة عثمان تحتفل بإنهاء الحجر الصحي بـ"سيلفي" مع والديها

الجمعة، 17 أبريل 2020 02:16 م
فريدة عثمان تحتفل بإنهاء الحجر الصحي بـ"سيلفي" مع والديها فريدة غثمان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت البطلة المصرية فريدة عثمان، بطلة السباحة، الحجر الصحي بمرسى علم وعادت إلى القاهرة بعدما خضعت مع عدد من اللاعبات للملاحظة والمتابعة للتأكد من سلامتهن فور العودة من الولايات المتحدة الأمريكية.

والتقطت البطلة المصرية صورة مع والديها بعد العودة إلى القاهرة، احتفالاً بإنهاء الحجر الصحي وتأكد سلامتها من عدوى فيروس كورونا المستجد، الذى اجتاح العديد من دول العالم وتسبب في توقف النشاط الرياضي.

فريدة عثمان
فريدة عثمان

ووصلت الطائرة التى تقل اللاعبات إلى المطار، وفى طريقهن للعودة إلى منازلهن، بعد الاطمئنان عليهن، والخضوع للفحص والملاحظة خلال الأيام الماضية، والتى وصلت إلى 14 يوما، فور العودة من أمريكا.

ومن بين اللاعبات اللاتى وصلن على متن الطائرة التى انطلقت صباح اليوم كل من فريدة عثمان وجنى هيثم ونسمة عبد الرحمن.

كانت اللاعبة جنى هيثم لاعبة كرة سلة سموحة قد أكدت أن كل شىء فى الفندق على ما يرام، كل ما يطلبونه يتم توفيره لهم، حيث يتم المرور على المتواجدين فى الغرف، لقياس درجة الحرارة مرتان يوميا، بخلاف الفحص الطبى عليهم فترات طوال اليوم.

وأضافت جنى هيثم أن اللاعبين فى الحجر تتم عاملتهم أفضل معاملة، وباهتمام زائد، منذ الوصول من الولايات المتحدة جون تقصير من أى فرد، وبالنسبة للطعام والوجبات فيتم تلبية مطالبنا، والجميع متعاون معنا فى الحجر الصحى.

وكانت فريدة عثمان كشفت أنها كانت فى معسكر تدريبى فى الولايات المتحدة استعدادا لأولمبياد طوكيو فى يونيو المقبل، وقررت العودة إلى مصر بعد قرار تأجيل الأولمبياد حتى تكون مع أهلها، خاصة أن الحالة الأمنية فى أمريكا سيئة جداً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة