فيديو.. تمريض الحجر الصحي بقها يوفر فوانيس رمضان للأطفال المصابين

الجمعة، 17 أبريل 2020 06:36 م
فيديو.. تمريض الحجر الصحي بقها يوفر فوانيس رمضان للأطفال المصابين توفير فوانيس رمضان للاطفال بالحجر الصحي بقها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الطاقم الطبي والتمريض بمستشفى قها للحجر الصحي، أعمال إدخال الفرحة على قلوب الأطفال المصابين الموجودين بالمستشفى، حيث أهدت مريم سمير مسئولة مكافحة العدوى بمستشفى قها للحجر الصحي أطفال الحجر فوانيس رمضان لإدخال البهجة عليهم مع حلول الشهر الكريم.

وأصدرت مستشفى الحجر الصحي بقها، بيانا لها، قالت خلاله "متخافوش مصر بخير، مصر قوية، كلنا هنا تعاهدنا على تقديم اأضل خدمة طبية ودعم نفسي لكل المرضى، وأطفالنا الحلوين دائما في قلوبنا"، كما تضمن البيان كلمة شكر لكل أفراد الفريق الطبي بمستشفى قها للحجر الصحي وخصوصا التمريض على جهدهم لرسم البهجة والفرحة على وجوه الأطفال.

فيما أعلنت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، شفاء 3 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى، اليوم الخميس، بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 59 حالة على مدار الأيام الماضية.

وأكد المستشفى، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد الماضى، وحالة لرجل مسن 88 عاما صباح اليوم، وأمس 9 حالات تستعد للمغادرة، وأمس 11 حالة، واليوم 3 حالات جديدة.

وأعلنت مستشفى الحجر الصحى بقها المركزى، والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بكورونا المستجد "كوفيد 19"، خلو طاقمها بالكامل والمكون من 80 طبيبا وتمريض وإدارة وعمال من أى إصابات من الفيروس عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة بطاقم العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة