أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستعيد ذكريات فوزه على بورتو برباعية فى أبطال أوروبا العام الماضى.. فيديو

الجمعة، 17 أبريل 2020 12:09 م
ليفربول يستعيد ذكريات فوزه على بورتو برباعية فى أبطال أوروبا العام الماضى.. فيديو محمد صلاح فى ليفربول
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نادي ليفربول الإنجليزي، ذكريات الفوز الكبير الذي حققه على حساب نظيرة نادي بورتو البرتغالي بأربعة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدراجاو، معقل نادي بورتو، في إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ونشر الحساب الرسمي لليفربول على "تويتر"، فيديو لملخص أهداف اللقاء الأربعة وشارك النجم المصري محمد صلاح بتحقيق الهدف الثاني في المباراة.

وعلق نادي ليفربول على ذكرى مرور عام على هذا المباراة التي كانت بوابة الفريقة لدخول المربع الذهبي بالبطولة التي توج بها بطلا لأوروبا، قائلا: " أهداف رائعة وأداء مذهل خارج الديار. في مثل هذا اليوم من العام الماضي، حقق الريدز فوزًا كبيرًا على بورتو البرتغالى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

هدف محمد صلاح فى المباراة
هدف محمد صلاح فى المباراة

 

وفي هذه المباراة، نجح الريدز في إنهاء شوط المباراة الأول متقدماً بهدف نظيف، سجله اللاعب السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة 26 من عمر المباراة، من صناعة النجم المصري محمد صلاح، والذي مرر الكرة للسنغالي، في شوط المباراة الثاني، نجح اللاعب المصري محمد صلاح، من مواصلة تألقه في المباراة ليسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما انفرد بالحارس المخضرم إيكر كاسياس، حيث وضعها على يساره.

 

وتمكن نادي بورتو البرتغالي من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب إدير ميليتاو، في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ولكن نجح الريدز في الرد بهدفين متتاليين بالرأس عن طريق اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو وفيرجيل فان دايك، في الدقيقة 77 والدقيقة 84 على التوالى.

 

وحسم لاعبو فريق ليفربول التأهل بشكل رسمي، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بهدفين نظيفين بتوقيت فيرمينو ونابي كيتا، ليتأهل الريدز بمجموع المباراتين 6-1، ونجح الفريق الانجليزي في التتويج بهذه البطولة الاوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة