هل يعود محمد الننى إلى أرسنال نهاية الموسم؟

الجمعة، 17 أبريل 2020 06:33 م
هل يعود محمد الننى إلى أرسنال نهاية الموسم؟ محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع الوضع الاقتصادى بدرجة كبيرة لنادى بشكتاش التركي عقب تفشي فيروس كورونا وتجميد الأنشطة الرياضية، ليزيد من معاناة الأبيض والأسود وفقًا للصحافة التركية التي أكدت أن النادى كان يعانى ماديا قبل توقف الدورى التركي.

وقال موقع "أكسام" التركي أن بشكتاش لم يتمكن من دفع أموال لاعبيه لمدة 5 أشهر حتى الآن بسبب الأزمة الاقتصادية وتبحث الإدارة حاليا عن موارد لدفع رواتب لاعبيها وتسوية المستحقات المتراكمة والتي بدأت بدفع نصف رواتب شهر نوفمبر الماضى وبعدها توقفت عن السداد حتى الآن.

وأكد التقرير أن أحمد نور شيبي رئيس النادى يخشى مغادرة اللاعبين بالمجان حال تقديم شكاوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم بعدما تخطى النادى مدة الـ3 شهور القانونية ويبحث عن موارد حاليا لدفع بعض الأقساط المتأخرة للاعبين في أقرب وقت ممكن، بعدما رفض اللاعبون تخفيض رواتبهم.

ويرتبط محمد النني بعقد مع بشكتاش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، ويرغب النادي في بقائه بعدما قدم أداءًا مميزًا طوال فترة الإعارة وقبل تجميد الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا، لكن الأزمة الاقتصادية قد تدفع بالنني للعودة إلى أرسنال مرة أخرى.

في الوقت نفسه، قال موقع "فوتومالك" أن بشكتاش جهز قائمة بعدة أسماء من نجوم الفريق لعرضهم للبيع لتوفير سيولة مالية وضمت قائمة اللاعبين كل من فيدا وآدم لياييتش ودوروخان وبوراك يلماز وكيفين نكودو ويالسين وفيكتور رويز وأردوغان كايا وتايلر بويد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة