أرتيتا يفاجئ الجميع ويستعد للإطاحة بثلاثي أرسنال الذهبي

السبت، 18 أبريل 2020 05:11 م
أرتيتا يفاجئ الجميع ويستعد للإطاحة بثلاثي أرسنال الذهبي اوباميانج ولاكازيت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن خطة ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، لبناء فريق قوي للمدفعجية بدءاً من الموسم المقبل، وذكرت صحيفة "ديلي ميل "البريطانية، إن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، قرر بيع الثلاثي المتوهج الجابوني أوباميانج والألماني مسعود أوزيل والفرنسي ألكسندر لاكازيت، فى أول خطوة لبناء فريق جديد للجانرز.

أضافت الصحيفة، إن مدرب أرسنال قرر بيع ثلاثى أرسنال، من أجل تمويل عدة صفقات أبرزها المدافع دايوت أوباميكانو لاعب لايبزيج واللاعب أكسل ديساسي مدافع ريمس الى جانب توماس بارتي نجم وسط أتلتيكو مدريد واللاعب الرابع هو مهاجم جينك جوناثان ديفيد.

تابعت، إن ميكيل أرتيتا برر اتخاذ هذه الخطوة لصناعة فريق قادر على رعب أوروبا، ويستطيع قيادة أرسنال إلى حصد الألقاب من جديد، مبدياً أمله في حصول إدارة النادي الأموال الكافية والتي ستجنيها خزينة ارسنال جراء  بيع اللاعبين الثلاثة فضلاً عن التخلص من راتب اوزيل الأسبوعي والذي يرهق خزينة ارسنال.

فى الوقت نفسه، لم تؤكد الصحيفة، ما اذا كان ملاك النادي اللندني سيقبلون برحيل أي من هؤلا اللاعبين  الثلاثة  في ظل العروض الجيدة التي قدمت لكل من اللاعب الجابوني والفرنسي لاكازيت.

 لكن تقارير إنجليزية كشفت عن نية إدارة نادي أرسنال التضحية بلاعب الفريق الألماني مسعود أوزيل، من أجل الإبقاء على الجابوني بيير أوباميانج هداف الفريق.

إختتمت الصحيفة، إن أرسنال قد يضطر إلى الموافقة على رحيل أوزيل مجاناً، من أجل توفير راتبه الكبير، والذي يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، كما أن اوزيل الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل  قد يكون طوق النجاة للإبقاء على أوباميانج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة