أكرم القصاص - علا الشافعي

أغلى 5 مهاجمين فى الدوري التونسي؟.. الخنيسى يتصدر

السبت، 18 أبريل 2020 07:00 ص
 أغلى 5 مهاجمين فى الدوري التونسي؟.. الخنيسى يتصدر الخنيسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر طه ياسين الخنيسى، نجم الترجى، قائمة أغلى المهاجمين في الدوري التونسى بعد تألقه مع "الدم والذهب" فى السنوات الأخيرة وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

ذكر "foot24" التونسى، أن الخنيسى يتصدر قائمة أعلى المهاجمين من ناحية القيمة التسويقية بالدوري التونسي حيث تصل قيمته إلى مليون يورو، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع الترجى وأهدافه الحاسمة في الفترة الأخيرة.

أضاف الموقع أن ياسين الشماخي، نجم الأفريقى، يأتى فى المركز الثانى بقائمة أغلى المهاجمين فى الدوري التونسي بـ725 ألف يورو، متساويا مع إبراهيما واتارا مهاجم الترجى الحالى ونجم البنزرتى السابق.

ويأتى فى المركز الرابع باسيرو كومباوري مهاجم الأفريقى التونسى بقيمة تسويقية تصل إلى 675 ألف يورو، فيما يأتى صابر خليفة فى المركز الخامس بـ650 ألف يورو رغم بلوغه سن الـ 33.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري التونسى برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسي صاحب المركز الثاني بعد خوض 16 جولة من المسابقة قبل تجميد النشاط بعد تفشي فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، كشف وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسى لكرة القدم، عن تقديم مساعدات مالية لبعض اللاعبين الأجانب في الدوري التونسي بعد الأزمة الاقتصادية التى خيمت على النشاط الرياضى الذى تم تعليقه لأجل غير مسمى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال الجريء في تصريحات نشرها موقع " foot24" التونسى، أن الاتحاد التونسى قدم مساعدات مالية لخمسة لاعبين أجانب خصوصا مع تأخر صرف رواتبهم وعدم قدرة أنديتهم على التحرك لتسوية أوضاعهم بعد توقف النشاط.

أضاف رئيس الاتحاد التونسى أن التدخل جاء بصفة مباشرة مع اللاعبين رافضا في المقابل الكشف عن الأسماء التي شملتها المساعدات أو الأندية التي ينتمون إليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة