فيديو.. خالد الجندى: "مفيش وقت نضيعه.. ردوا حقوق الناس وتوبوا إلى الله"

السبت، 18 أبريل 2020 08:35 م
فيديو.. خالد الجندى: "مفيش وقت نضيعه.. ردوا حقوق الناس وتوبوا إلى الله" الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك شرطين لإثبات العمل، وهما إسقاط العقوبة وإثبات الأجر، لافتًا إلى أن العمل الصالح وحده لا يكفى ولكن المهم أن يقبله الله، حتى الأنبياء كانوا يدعون الله بقبول أعمالهم.

وأضاف" الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، اليوم السبت: "المهم أن يقبل الله، كم من عمل عملاناه وتقبله الله، لا أحد يعلم، علينا أن نعبد الله ليرضى وليس ليعطى، فإذا رضى الله وتقبل سيدهشك بعطائه، حتى شفاعة الأنبياء يمكن ألا يقبلها الله، إحنا ولا حاجة فى ناس بتتغر لما نصلى ركعتين بجزء قرآن، ويقولك ده ولى من الأولياء، هل ربنا يتقبلها أم لا، محدش يعرف، ومفيش علامات على كده".

واستكمل: "داخل علينا شهر رمضان المبارك، اخلصوا لله وتادبوا مع المتصدقين عليهم، عشان ربنا يقبل منكم الأعمال، احرصوا أن ربنا يتقبل منكم الأعمال، وتوبوا إلى الله وردوا المظالم وحقوق الناس، وصالحوا الناس اللى أنتم متخاصمين معاهم، خلاص مفيش وقت".

وكان الشيخ خالد الجندى، قد هنأ أقباط مصر بأعياد القيامة المجيدة، متمنيًا لجموع المصريين الخير واليمن والأمن والسلام، وتابع "ربنا يعيد عليهم الأعياد باليمن والسرور، وأن يحفظهم لمصر، وأن يحفظ مصر بهم، وأن ينشر برحمته الأمن والأمان والسلامة والسلام، فى كل البقاع".

وأضاف "الجندى"، خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، أن خير شهور الله سبحانه وتعالى هو شهر رمضان الكريم، وعليه يجب على الجميع أن يدعو ربه بأن يبلغه رمضان، وتابع: "اللهم أجعل شهر رمضان سببًا لزوال الهم والغم والكرب وإجابة الدعاء ورحمة الموتى، وزوال ما يؤلمنا".

وطالب عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الجميع باغتنام الوقت وعدم تضييعه كون الوقت هو الشىء الوحيد الذى يعوض أو يعود مرة أخرى، موضحاً أن الزمن هو القيمة الحقيقية التى لا تتكرر وهو أغلى شىء فى الدنيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة