استمرار عمل القافلة الطبية والتوعوية بقرية منشية نيازى المعزولة بالمنيا

الأحد، 19 أبريل 2020 04:12 م
استمرار عمل القافلة الطبية والتوعوية بقرية منشية نيازى المعزولة بالمنيا القافلة الطبية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مديرية الصحة بالمنيا، تقديم كافة الخدمات الصحية لأهالى قرية منشية نيازى التابعة لمركز مغاغة، وذلك عقب وضع مجموعة من الاسر تحت الحجر الصحى المنزلي.

 من خلال القافلة الطبية بالقرية والتى تشمل عيادات طبية متنقلة لخدمة أهالى القرية ومتابعة حالات المخالطين.، كما تقوم القافلة بعمل توعية للاهالى من الكبار والاطفال بخطورة فيروس كرونا وطرق الوقاية منه .

و تقوم بها المديرية من توفير كافة الرعاية الطبية الوقائية والصحية لأهالى قرية منشية نيازى تتم تحت اشراف إدارة الطب الوقائى بمركز مغاغة، كما يتم توزيع حصة الالبان للأطفال داخل القرية.

من جانبه ناشد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، جميع المواطنين بالالتزام داخل منازلهم، حفاظا على سلامتهم، مع تنفيذ الإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن هذه الاجراءات ضمن خطة المحافظة الشاملة لتوفير كافة سبل الدعم بالقرى تحت الحجر الصحى المنزلى وذلك خلال الفترة الراهنة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد

يذكر أن محافظة المنيا قامت بارسال مساعدات عينية شملت مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا إلى جانب زيارة نائب المحافظ الدكتور محمد محمود ابوزيد للقرية وتفقد الأوضاع بداخلعا والاطمئنان على حالة الأسر هناك .

على جانب آخر قال اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا، إن مديرية الصحة بالمنيا، نفذت حملة مكبرة لرش وتطهير المنشات الطبية الحكومية والقطاعات الخدمية بجميع مراكز المحافظة، جاء ذلك بناءا على الخطة التى وضعتها المحافظة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ، أن أعمال التطهير والتعقيم مستمرة فى إنحاء المحافظة، بالتنسيق مع كافة القطاعات الخدمية والجهات المعنية والمختصين فى تنفيذ تلك الأعمال، مع استمرار تنفيذ الحملات التوعوية للمواطنين من خطر الفيروس بجميع انحاء المحافظة وكيفية الوقاية منها وطرق انتشارها وكيفية مقاومتها.

 

FB_IMG_1587301288332
 
 
FB_IMG_1587301291297
 

 

FB_IMG_1587301301654
 
 
FB_IMG_1587301304636









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة