حملات تموينية موسعة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار بسفاجا..صور

الأحد، 19 أبريل 2020 01:30 م
حملات تموينية موسعة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار بسفاجا..صور حملات تموينية على المخابز بسفاجا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، على استمرار حملات التفتيش على المخابز والاسواق بالمدينة، فى إطار تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

أوضحت رئيس مدينة سفاجا فى بيان لها أن إدارة التموين بالتعاون مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا تمكنوا من المرور على عدد من المخابز البلديه بالمدينة للتأكيد على عدم التلاعب فى الأوزان ومواصفات الخبز، وأيضا تم التأكد من توافر الخبز وعدم وجود إزدحام من المواطنين عليه والاطمئنان على توافر رصيد دقيق يكفى أكثر من يومين

وأوضحت المغربى أن الحملة قامت بالمرور على محطات البترول للتأكد من وجود أرصدة كافية بها حيث ان الرصيد بالمحطات اليوم بنزين 80 / 73 طن وبنزين 92 / 106 طن والسولار 279 طن

وأشارت رئيس المدينة إلى ان المخزون الاستراتيجى بالمدينة آمن، موضحةً أنه يكفى لمدة شهور ، موجهةً المواطنين بعدم التكالب على السلع، مؤكدةً على استقرار حالة السوق ووفرة المعروض وقيام الدولة بضخ كميات كافية من السلع لتلبية احتياجات المواطنين دون انقطاع.

كانت أطلقت هدى المغربى رئيس مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، امس السبت، حملة "قادر معانا" والتى تهدف إلى تغيير المفاهيم حول إمكانيات أصحاب الهمم وتسليط الضوء على دورهم فى التنمية والمشاركة المجتمعية.

أوضحت رئيس مدينة سفاجا فى بيان لها أنه بالتعاون مع المدرسة الفكرية بسفاجا تم تدشين صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك للتواصل مع أصحاب الهمم بهدف المساهمة فى تحسين حياتهم ودمجهم فى الحياة العامة.

وأضافت "المغربي" أن الصفحة سوف تساعد على التواصل مع أصحاب الهمم وتعريفهم بفاعليات المدينة من خلال بث أخبار المدينة عبر فيديوهات مُعده بلغة الإشارة.

وأشارت إلى أن الحملة رسالة إنسانية لمنح أصحاب الهمم أولوية تنموية بجميع الحقوق والامتيازات التى تجعلهم أفراداً منتجين مساهمين فى بناء وتنمية وطنهم.

 

e88f63bf-88c4-4fc5-9413-5675f8d2db4d
حملات تموينية على المخابز بسفاجا

 

e0528411-fd91-493a-898a-aeaca85baa18
حملات تموينية على المخابز بسفاجا

 

e655317a-9c7d-4122-b1ab-776e6c9080c1
حملات تموينية على المخابز بسفاجا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة