رائحتها "أسماك مملحة".. ممثل إندونيسى يدفع ثمن سخريته من طليقته بالسجن عامين

الأحد، 19 أبريل 2020 05:00 ص
رائحتها "أسماك مملحة".. ممثل إندونيسى يدفع ثمن سخريته من طليقته بالسجن عامين الممثل الاندونيسى وطليقته
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكم على الممثل الإندونيسى جالييه جينانجار، مؤخراً بالسجن لمدة عامين وأربعة أشهر بتهمة إذلال زوجته السابقة من خلال الادعاء بأنها تنبعث منها رائحة "السمك المملح".

وفى يونيو 2019 ، ظهر جاليه كضيف فى برنامج على يوتيوب، وأجاب على جميع أنواع الأسئلة حول حياته الشخصية، وعندما سئل عن زواجه من الممثلة الإندونيسية فيروز رفيق، والتى انتهى زواجه بها فى عام 2015، قال إن علاقتهما الخاصة لم تكن على ما يرام، وأنه كان حينما يقترب منها يشم رائحة "الأسماك المملحة"، وهو ما جعل المذيع ينفجر ضحكا، بشكل لم يمكنه السيطرة عليه، ولكنه فى نفس الوقت أغضب الزوجة السابقة فيروز، التى قدمت ضده بلاغا  بدعوى"المحتوى غير الأخلاقى".

الممثل الاندونيسى وطليقته
الممثل الاندونيسى وطليقته

 

قالت فيروز رفيق: "هذه الكلمات غير الأخلاقية أضرت بقلبى بشدة وكذلك جميع النساء الإندونيسيات، وقد جلبت عارا كبيرًا لزوجى وعائلتى.. ما جعل الأمر أكثر إيلامًا هو أن أصحاب حسابات يوتيوب رى أوتامي وبينوا، كانوا يضحكون أثناء هذه التصريحات غير الأخلاقية، من خلال تشجيع الجميع على الاشتراك ونشره أكبر عدد ممكن من المرات لزيادة عدد المشتركين".

وتمت إزالة مقطع فيديو "جاليه" الذى أدلى بهذه التصريحات حول زوجته السابقة ولكن تم إعادة تحميل نسخ منه منذ ذلك الحين على موقع يوتيوب، وحصل على أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

التهمين
التهمين

 

تم الإعلان عن عقوبة جاليه جينانجار بالسجن سنتين و 4 أشهر خلف القضبان، بموجب قانون المعلومات والمعاملات الإلكترونية في إندونيسيا.

بعد وقت قصير من صدور الحكم، انتقلت فيروز رفيق إلى إنستجرام لتحيى نتيجة المحاكمة، وقالت: "الأكاذيب يمكن أن تغطى الحقيقة، لكنها لا تقضي عليها.. إنها مسألة وقت فقط حتى تسود الحقيقة .. الله أكبر .. الله أكبر من كل شيء"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة