زوجان ينتقلان لمنزل جديد فيكتشفان "حمام سباحة" بإحدى الغرف

الأحد، 19 أبريل 2020 03:00 ص
زوجان ينتقلان لمنزل جديد فيكتشفان "حمام سباحة" بإحدى الغرف المسبح الصغير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما انتقل الزوجان مارك وجينى من ولاية ويسكونسن إلى منزلهما الجديد قبل 3 سنوات، قال لهما المالك، أن منزلهما الجديدة له ميزة غير عادية، وهى حمام رومانى تحت ألواح الأرضية فى إحدى الغرف.

 

بحسب صحيفة "مترو"، فإن الملاك السابقون استمتعوا بالحوض قبل سنوات، لكن عندما كبروا قرروا تحويل غرفة المسبح إلى مكتب، وبحلول الوقت الذى جاء فيه مارك للمنزل، كانوا على علم بالاستخدام السابق للغرفة وكانوا متحمسين لاستكشافها.

أثناء إصلاح المسبح
أثناء إصلاح المسبح

 

بمجرد انتقالهم، مزق الزوجان ألواح الأرضية واكتشفا الحمام المذهل، على الرغم من أن التصميم الأزرق المدهش قد أذهلهم، لم يكن لدى مارك وجينى الوقت الكافى لإعداد كل شيء والاستمتاع بالمسبح، ولكن فى ظل حظر عالمى، وجد الزوجان، اللذان لديهما ابنة تبلغ من العمر خمس سنوات، الوقت المناسب لمحأولة إصلاح المسبح، وسيتمكنون قريبًا من الاستمتاع بالإغلاق من المياه المهدئة لحمامهم الرومانى الخاص بهم.

 

كما حصلوا على بعض المساعدة من محترف فى أمور أحواض الاستحمام، ويخططون الآن لاستبدال وأحدة على الأقل من مضخات المياه لأسباب تتعلق بكفاءة الطاقة.

 

وكتب مارك على الإنترنت: "لقد صدمت حقًا وسُررت جدًا لوجود شيء جميل جدًا فى منزلنا.. لقد كنت ممتنًا حقًا أيضًا لاكتشاف أن المالكين السابقين اهتموا كثيرا بالغرفة"

ترميم حمام السباحة الصغير
ترميم حمام السباحة الصغير

 

وقالت المالكة السابقة، وهى امرأة مسنة، إنها تأمل فى أن يكون الملاك الجدد عائلة محبة ويمكنهم الاستمتاع بالحمام كما كانت عائلتها فى السابق، كان مارك وعائلته سعداء بالحصول على الميزة الرائعة فى منزلهم ولكن لديهم بعض المخأوف بشأن سقوط ابنهم البالغ من العمر 5 سنوات.

 

وتابع مارك: "البلاط جميل للغاية، بعد تمزيق الغطاء، اضطررت إلى إزالة جميع مواد التسوية التى استخدموها حول حواف الحوض، بعد ذلك، أضع طبقة جديدة من المادة المانعة للتسرب على الأرضيات الحجرية،بعد ذلك، قضينا ساعات وساعات للحصول على كل الجص "الجبس الأبيض، وتعقيم الحوض"

المسبح بعد إصلاحه
المسبح بعد إصلاحه

 

وأردف: "وأخيرًا، أضفنا نظام أمان بحيث ينطلق المنبه إذا دخل شخص ما إلى الغرفة دون إلغاء تنشيطه، لدينا طفلة صغير ولا نرغب أبدا فى القلق بشأن سقوطها فى غرفة خاضعة للرقابة"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة