صور.. تكريم طلاب أول مدرسة حكومية بسوهاج تصل للمربع الذهبى بمسابقة العباقرة

الأحد، 19 أبريل 2020 10:44 م
صور.. تكريم طلاب أول مدرسة حكومية بسوهاج تصل للمربع الذهبى بمسابقة العباقرة جانب من تكريم الطلاب
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت مدرسة رفاعة الثانوية العسكرية بطهطا التابعة لإدارة طهطا التعليمية الطلاب الذين وصلوا للمربع الذهبي بمسابقة برنامج العباقرة كأول مدرسة حكومية تصل إلى هذه المرحلة وذلك بحضور النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة وعلى رفاعى رئيس الوحدة المحلية وأحمد المنشاوى مدير الإدارة التعليمية وحسن خلف وكيل الإدارة وقيادات التربية والتعليم.

ومن جانبه قال النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب نائب طهطا بسوهاج إن التفوق هو عنوان الإتقان والتميز في كافة مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والمقبلة، مشيراً إلى أهمية تنمية العقول المتفوقة والعمل على ازدهارها، مؤكدا أن المراحل التعليمية بمختلف مستوياتها تعد من أهم المراحل التي يتم فيها تشكيل أنماط سلوك وشخصية الطلاب والعمل على تنمية ذكائهم الفطرى.

وشمل التكريم إدارة المدرسة والمعلمين والمشرفين في رسالة تؤكد أن المعلم سيظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز في العملية التعليمية.

كما أشاد النائب مصطفى سالم بالدور البالغ لأولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئة لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، قائلا للطلاب: مشواركم بدأ منذ لحظة تفوقكم، وعليكم بالعلم والمعرفة، والتمسك بالتفوق دائمًا.

وحملت الاحتفالية رسالة هامة مفادها أنك يمكنك العمل خلال تلك الأجواء وعدم الاستسلام فى ظل الظروف الراهنة التى يمر به العالم من تفشي فيروس خطير فقط عليك أن تتبع الأجراءات الاحترازية وتطبيق المسافات الأمنه التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية للحد من تفشي المرض .

وشهدت قاعة الاحتفالية تكريم المتفوقين من طلاب مدرسة رفاعة الثانوية العسكرية أعمال رش وتعقيم وتطهير لأكثر من مرة لجميع محتويات القاعة مع الزام جميع الحاضرين بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية بدء من الجلوس بطريقة أمنة مع توزيع كمامات وقفازات على جميع الحضور.

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (1)
جانب من الاحتفالية والتكريم 

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (2)
جانب من الاحتفالية والتكريم 

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (3)
جانب من الاحتفالية والتكريم 

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (5)
جانب من الاحتفالية والتكريم 

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (6)
جانب من الاحتفالية والتكريم 

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (7)
جانب من الاحتفالية والتكريم 

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (8)
جانب من الاحتفالية والتكريم 

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (9)
جانب من الاحتفالية والتكريم 

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (12)
جانب من الاحتفالية والتكريم 

 

جانب من الاحتفالية والتكريم (13)
جانب من الاحتفالية والتكريم (









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة