ليون الفرنسى يخطط لاستقطاب أبيدال المدير الرياضى لبرشلونة

الأحد، 19 أبريل 2020 12:59 م
ليون الفرنسى يخطط لاستقطاب أبيدال المدير الرياضى لبرشلونة أبيدال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية رغبة أولمبيك ليون فى التعاقد مع إيريك أبيدال، السكرتير الفنى لبرشلونة الإسباني، لتولى نفس المنصب مع النادى الفرنسي.

وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو مونتى كارلو" الفرنسية، فإن إدارة أولمبيك ليون تسعى للتعاقد مع أبيدال، بتوصية من البرازيلى جونينيو المدير الرياضى للنادى، والذى كشف رغبته فى وجود أبيدال بجانبه حتى يتمكنوا معًا من إعادة النادى إلى المنافسة على الألقاب مرة أخرى.

ويملك أبيدال عقدًا مع برشلونة حتى عام 2021، وبالتالى سيكون على ليون الاتفاق مع النادى الكتالونى بشأن الحصول على خدمات سكرتيره الفني.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، قرر التصديق على منصب أبيدال فى النادى مؤخرًا رغم مشاجرته الشهيرة مع الأرجنتينى ليونيل ميسى قبل شهرين.

جدير بالذكر أن أبيدال حمل قميص أولمبيك ليون الفرنسى فى الفترة بين عامىّ 2004 و2007، وانتقل بعدها إلى البلاوجرانا مقابل 15 مليون يورو.

 من جانب آخر، تمسك نادى إنتر ميلان الإيطالى بالحصول على 111 مليون يورو للسماح بانتقال الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق، لصفوف نادى برشلونة الإسبانى بداية من الموسم الجديد.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى، خلال الموسم الحالى.

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مسئولى إنتر ميلان يتمسكون بالحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقد لاوتارو، المقدرة بـ 111 مليون يورو، فى ظل توقف النشاط الرياضى حاليا، والأزمة الاقتصادية، بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتينى.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة