أكرم القصاص - علا الشافعي

مبنى "مرعب" ترصده خرائط جوجل بسبب دمى مخيفة على واجهته.. اعرف القصة

الأحد، 19 أبريل 2020 05:00 م
مبنى "مرعب" ترصده خرائط جوجل بسبب دمى مخيفة على واجهته.. اعرف القصة الدمى المعلقة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صُنف شارع، Avenida Iztacalco 9 بمكسيكو سيتى، واحدا من أكثر العناوين التي تم البحث عنها على خرائط جوجل هذا الأسبوع، بعد أن انتشرت صور منزل مغطى بالدمى على وسائل التواصل الاجتماعى.

بدأ كل شيء بفيديو  قصير على تيك توك شاركه المستخدم فرناندو ماتا، والذي يدير مقطعا يسمى "أشياء غريبة على خرائط جوجل" ، حيث يقوم بتكبير الأشياء الغريبة الموجودة على النظام الأساسى الشهير تدريجيًا، وفى الحلقة الثالثة من سلسلته، ظهر فى شارع Avenida Iztacalco 9 ، وهو عنوان فى مكسيكو سيتي حيث يفترض وجود مبنى، العشرات من الدمى القديمة والمقطعة معلقة على واجهته وعلى السياج المحيط بالمبنى، فلم يعد من الصعب فهم سبب تحذيرات مثل "لا تبحث عن Avenida Iztacalco 9 على خرائط جوجل قبل الذهاب إلى الفراش" الذى أصبح منتشرًا على تويتر وفيس بوك.

Avenida-Iztacalco9
مبنى Avenida-Iztacalco9

على غرار جزيرة الدمى الشهيرة في المكسيك فى Xochimilco، يحتوي المبنى فى Avenida Iztacalco 9 على دمى مخيفة وجزء من الدمى معلقة على واجهته، وكذلك على أعلى السياج والبوابة المحيطة به.

إنه بالتأكيد ليس نوع المكان الذي ترغب في المرور فيه بمفردك، ليلا، وسارع الناس بالتساؤل عمن سيعمل على تزيين منزله بهذه الطريقة.

Avenida-Iztacalco9-Mexico-750x422
الدمى المعلقة 

اتضح أن الإجابة على السؤال الملح تبدو منطقية للغاية، وذلك لأنAvenida Iztacalco 9 هو عنوان متجر صغير ، والدمى المخيفة ليست سوى إعلان عبقرى لجذب أولئك الذين يتعاملون فى السحر.

وفقًا لوسائل الإعلام المكسيكية، فإن Avenida Iztacalco 9 وزخارفها غير العادية قد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي في الماضى، ولكن مع وجود الأشخاص عالقين فى منازلهم والبحث عن طرق لتمضية الوقت، تمت مشاركة رابط خرائط جوجل مرة أخرى على نطاق واسع، مما أدى إلى عودة شعبية المتجر على الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة