مريضة تحتفل بعيد زواجها وخروجها بعد تعافيها من كورونا فى أمريكا.. فيديو

الأحد، 19 أبريل 2020 09:00 م
مريضة تحتفل بعيد زواجها وخروجها بعد تعافيها من كورونا فى أمريكا.. فيديو مريضة متعافية من كورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول العاملون في الأطقم الطبية رفع الروح المعنوية للمرضى والمعتافين لمؤزراتهم في مواجهة المرض، حيث احتفل العاملون في مستشفى باى ستت بولاية ماساتشوستس الأمريكية امرأة ناجية من فيروس كورونا، ليس فقط بشفائها ولكن أيضا بعيد زواجها الـ 36.

وذكر حساب مستشفى باى ستت، عبر صفحتها بموقع فيس بوك، أن فور خروج المتعافية كاثرين ماسي من المستشفى ،  فام فريق الأطقم الطبية والعاملين بها بالاصطفاف والتصفيق و القاء التحية لها لما بذلته من جهد في مواجهة فيروس كورونا، ليس ذلك فحسب ولكن أيضًا للاحتفال بعيد زواجها السادس والثلاثين.

قال برنت ماسي  زوج المتعافية كاثرينن: "لا يمكنني أن أشكر فريق مستشفى باى ستت بما يكفي لكل ما فعلوه لزوجتي كاثرين ولجعل الذكرى السنوية السادسة والثلاثين لزواجنا ممكنة، حيث تعالت الابتسامات ونزلت الدموع  خلال تلك اللحظة اللتى تكون خالدة في حياتنا ولم تنسها".

مريضة تحتفل بعيد زواجها وخروجها بعد تعافيها من كورونا في أمريكا (1)
 
مريضة تحتفل بعيد زواجها وخروجها بعد تعافيها من كورونا في أمريكا (2)
 

وأوضح التقرير، أن مستشفى تنزم ممر شرفى يقوم من خلاله العاملين التسقيف للناجين من فيروس كورونا على أنغام الأغنية من فيلم 1976 "روكي"، أثناء خروجهم لرفع الروح المعنوية لهم والمرضى الباقين في المستشفى ، حيث يصطف العاملين على مسافات يراعها من خلالها التباعد الاجتماعى، كما انهم دائما ما يرتدون الكمامات خلال القيام بذلك.

مريضة تحتفل بعيد زواجها وخروجها بعد تعافيها من كورونا في أمريكا (3)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة