حملات تموينية رقابية مكبرة بسفاجا تحرر 31 مخالفة لضبط الأسواق.. صور

الخميس، 02 أبريل 2020 01:37 م
حملات تموينية رقابية مكبرة بسفاجا تحرر 31 مخالفة لضبط الأسواق.. صور جانب من حملات التموين بسفاجا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، أن إدارة التموين تتابع يوميًا التفتيش بصفة مستمرة على المخابز البلدية للتأكد من جودة رغيف الخبز وعدم التلاعب فى أوزان الخبز المنتج.

 

وأوضحت رئيس مدينة سفاجا، أن المخابز تقوم حالياً ببيع الخبز مبرد وجاهز للمواطنين منعا للتزاحم على المخابز، بالإضافة إلى التفتيش بصفة دورية على فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة للتأكد من أرصدة دقيق المخابز والسلع التموينية الأساسية مؤكدةً أنها متوفرة بكميات مناسبة وصالحة للاستهلاك الآدمي. 
 
 
وأضافت المغربي، أنه يتم الاشتراك المستمر مع مباحث قسم شرطة سفاجا والطب البيطري ومجلس المدينة والإدارة الصحية لشن حملات تفتيش على المحلات العامة والأسواق ومحلات بيع الخضر والفاكهة والجزارة لضبط الأسعار. 
 
 
وكشفت أن تم تحرير 15 محضرا منها عدم الإعلان عن الأسعار وعدد 16 محضرا عدم حمل شهادة صحية، مشيرة إلى استمرار التفتيش على مستودعات البوتاجاز بالمدينة للتأكد من توفير اسطوانات البوتاجاز المنزلى وتوصيلها للمواطنين بسهولة ويسر والتى تتوفر بالمدينة دون عجز.
 
 

كانت أكدت الإدارة العامة للبيئة بالبحر الأحمر، أنه تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، توعية المواطنين بخطورة التكدس فى انتشار فيروس كورونا، تم تنظيم عدة حملات استهدفت الأسواق والمحال التجارية ، وذلك كإجراء احترازى هام لمقاومة فيروس كورونا المستجد. 

 

 
كما قامت الحملات بلصق البوسترات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا والتنبيه على أصحاب محالات البقالة الهايبرز والسوبر ماركت بعدم وجود تكدس أو ازدحام داخل المحل، ويتم تنظيم الدخول والخروج فى شكل منظم. 
 
 
كما قامت اللجنة بعمل التوعية اللازمة للعاملين بهذه المحلات نظرا للعدد الهائل من المواطنين المترددين عليهم، وخاصة قبل موعد الحظر بنحو ثلاث ساعات تقريبا، وأكدت الحملة أهمية تنظيف ومسح الأسطح والأرضيات بتلك المحلات بالماء والكلور بشكل مستمر على مدار اليوم.
 
 
جانب من حملات التموين بسفاجا  (1)
جانب من حملات التموين بسفاجا

جانب من حملات التموين بسفاجا  (2)
جانب من حملات التموين بسفاجا 

جانب من حملات التموين بسفاجا  (3)
جانب من حملات التموين بسفاجا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة