أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام سليم وبسكال مشعلانى ضيفا أمير كرارة بسهرانين.. الأحد

الخميس، 02 أبريل 2020 06:00 ص
هشام سليم وبسكال مشعلانى ضيفا أمير كرارة بسهرانين.. الأحد هشام سليم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الفنان أمير كرارة، الفنان "هشام سليم" والنجمة بسكال مشعلاني، فى برنامجه "سهرانين"، على قناة ON، يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الحادى عشر والنصف مساء.

يجسد الفنان هشام سليم دور لواء في المخابرات خلال أحداث مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني المقبل حيث يواصل التصوير في الديكور الخاص بالعمل وتجمع المشاهد بينه وبين الفنانة ندى موسى.

مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجم أحمد عز، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء، الذى يتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولة العمل كل من النجمة هند صبرى والفنان نضال الشافعى، وماجدة زكى، ومايان السيد وندى موسى، ويوسف عثمان ، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وأخرون من النجوم.

وكانت آخر أعمال هشام سليم مسلسل "كلبش 3" للنجم أمير كرارة الذى عرض في موسم رمضان الماضى وحقق نجاحاً جماهيرياً تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة