اعرف فعاليات المركز القومى لثقافة الطفل قبل حلول رمضان

الإثنين، 20 أبريل 2020 04:00 ص
اعرف فعاليات المركز القومى لثقافة الطفل قبل حلول رمضان المركز القومى لثقافة الطفل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار الاحتفاء بشهر رمضان المبارك وتحت إشراف وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وبرئاسة الكاتب المبدع محمد عبد الحافظ ناصف يقدم المركز القومي لثقافة الطفل مواعيد برامج قناة المركز على اليوتيوب ابتداءً من 18 أبريل وحتى 24 أبريل 2020.

وتعرض القناة يوم السبت الموافق 18 ابريل، في تمام الثالثة عصرًا الحلقة الثانية من حكايات الدكتور جلجول "كورونا والدكتور جلجول"، التي يقدمها الفنان جلال الدين جمال (رؤية وكتابة وتحريكًا)، وفي الرابعة تقدم معرض الفنان الصغير بعنوان "إبداعات الصغار"، تعليق الفنان أحمد عبد النعيم، تنفيذ وإخراج مروة طلبة، عن الفنانة الصغيرة جولي جورج صبحي.

وتعرض القناة يوم الأحد 19 ابريل، في الثالثة عصرًا "لقاء الأدباء" مع الكاتب أحمد زحام، رؤية وتنفيذ ولاء محمد محمود، وفي الرابعة برنامج "الرياضي الصغير"، مع الكابتن روشان الفقي، وفي الخامسة برنامج "إبداعات الأسر"، تأليف وإخراج الدكتور شوق النكلاوي، ومونتير مروة طلبة.

وأما يوم الإثنين 20 ابريل، فتعرض القناة الحلقة الرابعة من برنامج "الأراجوز يعظ"، لتنظيم الوقت مع الفنان ناصر عبد التواب، والفنان أحمد جابر، وفي الرابعة "ورشتنا من بيتنا" عن شم النسيم، وفي الخامسة "برنامج من زمان"، وحلقة كذلك عن شم النسيم، إعداد وتقديم شيماء مصطفى وميسرة خيري.

وتقدم القناة يوم الثلاثاء 21 ابريل، في الثالثة عصرًا الحلقة الرابعة من "أبلة عطية"، فكرة وتنفيذ إيمان صبري، وإخراج ميسرة خيري، وفي الرابعة "إبداعات الصغار" حول شم النسيم، مع الطفل محمد هاني.

والأربعاء 22 ابريل، تقدم القناة في الثالثة "مائة حكاية وحكاية"، حكاية مرمر والوطن من مجموعة فاتورة شادي للكاتب منتصر ثابت، ورسوم ناصر حامد، والأداء الصوتي هشام علوان، وإخراج ميسرة خيري، وفي الرابعة "إبداعات الصغار" اصنع وردة مع الطفلة رودينا محمد.

وتعرض القناة يوم الخميس في الثالثة عصرًا "ورشتنا من بيتنا" عن الفانوس المجسم، تنفيذ أميرة صبري، وفي الرابعة "المخترع الصغير" مع الطفل يس أحمد عيد، الحاصل على المركز الرابع في مسابقة المخترع الصغير.

وأما يوم الجمعة 24 ابريل، فتعرض القناة في الثالثة عصرًا "حكايات جدو"، إعداد وتصميم الفنان تامر سعدان، وفي الرابعة عصرًا "إبداعات الصغار" عن زينة رمضان مع الطفلة ملك هشام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة