الفنان الشاب خالد يشيد بزوجته.. ويؤكد: حكيم يمتلك صوتا صعيديا

الإثنين، 20 أبريل 2020 11:48 م
الفنان الشاب خالد يشيد بزوجته.. ويؤكد: حكيم يمتلك صوتا صعيديا الشاب خالد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الشاب خالد، إن المرأة هى أساس نجاح الأسرة، موضحاً أنه يكن كل تقدير واحترام لزوجته، التى توفر له كل ما يلزم من أجل إسعاده خلال تواجده بالمنزل خلال فترة الحجر المنزلى، وتابع: "قديماً كانوا يقولون أن وراء كل رجل عظيم امرأة.. وأنا متزوج منذ 25 عاما هى المعلمة بكل احترام".

وفى سياق آخر، أشاد الشاب خالد، خلال لقاء له عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، بالمطرب حكيم، وقال إنه يمتلك صوتا "صعيديا".
 
وختم الشاب خالد لقاءه مع الإعلامى وائل الإبراشي، بغناء أغنية "يا رسول الله"، وهو يعزف على البيانو.
 
وانتشرت في وقت سابق شائعة وفاة نجم الراى الجزائرى الشاب خالد وتداولت صفحات السوشيال ميديا، أنه توفى بسبب اصابته بفيروس كورونا المستجد فى مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس .
 
وكشفت مصادر مقربة من الشاب خالد لـ"اليوم السابع"، أن الشاب خالد يتمتع بصحة حيدة وكل ما يقال حول إصابته بفيروس كورونا ما هو إلا مجرد شائعات كما أن الشاب خالد لا يعانى من أى مشاكل صحية حاليا.
 
وأحيا الشاب خالد، حفله نهاية ديسمبر الماضي، مع المطربة شيرين والفنان حسين الجسمي في حفل افتتاح اليوبيل الفضي لمهرجان التسوق بمدينة دبي وسط حضور ضخم من الجمهور الذى تفاعل مع أنغام الموسيقي والألعاب النارية التى غطت سماء منطقة أوبرا دبي بالكامل معلنة الافتتاح الرسمي لمهرجان التسوق الأشهر بالعالم العربي، والذى تنظم دائرة دبي للسياحة دورته الـ25 هذا العالم لاحتفالات متعددة ومتنوعة تناسب المواطن والسائح بدولة الإمارات العربية الشقيقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة