اللايف وبلاويه.. مراسلة تصور زوجها يستحم أثناء بث مباشر من منزلها

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:43 م
اللايف وبلاويه.. مراسلة تصور زوجها يستحم أثناء بث مباشر من منزلها المراسلة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت مراسلة أخبار تليفزيونية لموقف محرج أثناء عملها من المنزل، حيث خرجت فى "بث مباشر" على الهواء، من منزلها، إلا أنها لم تنتبه إلى أن زوجها فى الحمام يستحم، ليظهر انعكاسه فى مرآة خلفها، دون أن ينتبه أى منهما إلى هذا الأمر المخجل.

 

ميليندا ميزا مراسلة لـ KCRA 3 فى ساكرامنتو ومقرها عادة فى مقاطعة جواكين حيث تعمل كرئيسة لمكتب المنطقة، تسبب إغلاق فيروس كورونا فى جميع الأنحاء فى أن معظم الصحفيين المتجولين يضطرون إلى بث رسائلهم مباشرة من المنزل، حسبما ذكرت ذا صن.

الزوجة فى عملها
المراسلة

 

عرضت مراسلة الأخبار فى كاليفورنيا، ميليندا ميزا، عن طريق الخطأ زوجها العارى في الحمام أثناء البث المباشر من حمامه.

 

ميليندا كانت تقدم تقريرا مباشرا عن تصفيف الشعر أثناء الحجر الصحى، وخلال تقرير حول نصائح حول كيفية القيام بتصفيف الشعر أثناء الحجر الصحى فى المنزل، ظهر زوجها فى الحمام يستحم.

 

يعتقد أن الصورة الظلية هي لزوج ميزا ، مايك دي لامبرت، وهما متزوجان منذ عام 2004، وقد لاحظ مستخدمو تويتر اللمحة المفاجئة، وأخذوا فى التعليق عليها.قال أحد المتابعين على تويتر، "لماذا يستحم هذا الرجل إذا كان يعلم أن زوجته تقوم ببث أخبار؟".

 

وقال آخر، "هناك شخص فى الحمام فى انعكاس المرآة الموجودة على باب الحمام، يبدو أنه حاول عدم التحرك حتى لا يظهر فى المرآة، ولكنه ظهر فى انعكاسها دون أن يدري"

 

الأمر تكرر فى كثير من حالات العمل من المنزل، ولكن بصور مختلفة، فقد تعرض العداء البريطاني جريج روثرفورد لموقف محرج خلال مقابلة مع bbc عبر الفيديو من منزله الأسبوع الماضي، لمناقشة كيف كان يحافظ على نشاط أطفاله، حيث اقتحم أبناءه المقابلة بشكل مفاجئ، وحاول إبعادهما ولكنه فشل، كذلك حاول التحدث واستكمال المقابلة، إلا أن وجود الطفلين فى الحوار جعله يبدو مشتتا حيث بدأ الأطفال يقفزون على السرير خلفه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة