شواطئ الغردقة خالية وغلق شارع الكورنيش بالمدينة ..صور وفيديو

الإثنين، 20 أبريل 2020 02:17 م
شواطئ الغردقة خالية وغلق شارع الكورنيش بالمدينة ..صور وفيديو شارع الكورنيش
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر، طرق الكورنيش بمدن المحافظة، من بينهم طريق الكورنيش بمدينة الغردقة الذي يعد من الطرق الحيوية بمدينة الغردقة، وتقع عليه اغلب الشواطئ العام بالقرب منه، خاصة شاطئ عام رقم 4 .
 
 
وخلت شواطئ مدينة الغردقة خلو تام من المواطنين تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بيوم شم النسيم، حيث انتشرت  الأجهزة الأمنية بالقرب من الطرق التي تؤدي الي مداخل مخارج الشواطئ لمنع المواطنين من التجمع عليها 
 
كان أكد اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، أن تم تشكيل غرفة عمليات بمجلس المدينة لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بيوم شم النسيم، وذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، بتنفيذ قرار غلق الشواطئ العامة والخاصة بالقرى والفنادق بنطاق المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 
وأضاف رئيس مدينة الغردقة أنه أصدر تعليماته بالمرور على جميع الشواطئ والمتنزهات على مدار اليوم للتأكد من غلقها، حيث أمر برفع درجة الاستعداد القصوى لتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطىء.
 
وتابع وجدي في بيان له، أن تم تشكيل غرفة عمليات أيضا على مدار اليوم بحي شمال، وحي جنوب، بالتنسيق مع أدارة المتابعة بمجلس المدينة، من خلال المتابعة الميدانية للوقوف على رقابة كافة الشواطئ بالمدينة، والاستعداد لاى طارئ، ومراقبة اى تجمعات او تحركات جماعية للمواطنين.
 
وأهاب رئيس مدينة الغردقة المواطنين بعدم النزول وترك منازلهم وعدم التواجد فى أى تجمعات، حفاظا على صحتهم، مناشدا الأهالى بالوقوف مع أجهزة الدولة، لحين انتهاء الأزمة.
 
 
9828db04-9227-44ef-a736-87e33f0d9ed1
 
 
aaa516a8-02e6-440a-82ca-a3fd93a716e0
 
 
d06d8202-9c5e-40bb-b970-c0d22ffa750c

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة