أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ جنوب سيناء يشيد بالتزام عمال المشروعات بالإجراءات الوقائية ضد كورونا

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:14 ص
محافظ جنوب سيناء يشيد بالتزام عمال المشروعات بالإجراءات الوقائية ضد كورونا جانب من جولة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، مشروعات شركة المقاولون العرب بشرم الشيخ.

وأشاد فودة خلال تفقده بمستوى الأداء والجودة واستمرار العمل خلال أيام الأعياد ومدى حرصهم على تنفيذ العمل، مشيداً بطبيق الشركة لكل الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء العمل وتقليل التجمعات والكشف الحرارى على العمال على مدار اليوم .

ومن جانبه صرح المهندس مبارك منصور مبارك رئيس قطاع القناة وسيناء، بأنه يتم التطبيق الحازم لجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع مشروعات القطاع، وذلك طبقا للخطة الشاملة لمكافحة انتشار كورونا حرصاً وحفاظاً منها على سلامة جميع العاملين.

كما أضاف مبارك أن هذه الأعمال عبارة عن رصف وتطوير ورفع كفاءة الطرق بمدينة بشرم الشيخ كما تشمل عمل مشايات سياحية ذات معالم حضارية تبدأ من الطريق الواصل بين الطريق الدائرى إلى سكن العاملين بحى النور وذلك مروراً بجامعة الملك سلمان.

وأضاف المهندس أشرف غنيم مدير فرع سيناء أن عملية ربط الطريق الدائرى الأوسط بطريق السلام جاءت تفاديا لعمل كبارى أو أنفاق أو إشارات مرورية قد تفقد هذه المنطقة طابعها السياحى، كما أضاف غنيم أن قيمة المشروع حوالى 50 مليون جنيه شاملة كافة أعمال التطوير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة