ممرضة بمستشفى قها للعزل: أعامل أطفال الحجر الصحي بحنان ومحبة

الإثنين، 20 أبريل 2020 12:23 ص
ممرضة بمستشفى قها للعزل: أعامل أطفال الحجر الصحي بحنان ومحبة الممرضة تلاعب طفلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مي منسي ممرضة في مستشفى قها بالقليوبية، والتي ظهرت في مقطع فيديو تداعب الأطفال في أحد مستشفيات العزل، إن هذا أقل شيء تقدمه للأطفال الموجودين بالمستشفى، كما أن الأطفال منحوها روح الاستمرار في أداء مهمتها.

وأضاف مني منسي، خلال مداخلة هاتفية للإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج القاهرة الآن، أن هؤلاء الاطفال أصيبوا ولم يعد بجوارهم آباؤهم فقررنا أن نشعرهم بطاقة الحب والحنان حتى يتم شفاؤهم خاصة في ظل أهمية العامل النفسي، مشيرة إلى المستشفى قرر أن يكون فكرة الأسرة لدى الأطفال المصابين، قائلا: "في البداية كانت خائفة لـننا نحارب شيء لا نعرفه لكن مع الوقت نجحنا وتعاملنا وكثير من الحالات شفيت كاشفة أنها مكثت 30يومًا دون العودة لمنزلها.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس لأحد، عن خروج 31 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 732 حالة حتى اليوم.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1001 حالة، من ضمنهم الـ 732 متعافيًا.

وأضافت أنه تم تسجيل 112 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم شخص أجنبي، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 15 حالة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة