وزير الصحة الأردنى: لم تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل المملكة

الإثنين، 20 أبريل 2020 09:48 م
وزير الصحة الأردنى: لم تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل المملكة وزير الصحة الأردنى سعد جابر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور سعد جابر، وزير الصحة الأردني، أنه لم تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل المملكة الأردنية الهاشمية، مشيرا أنه تم تشخيص 8 إصابات لسائقي شاحنات على الحدود دخلوا الأردن وثبت  إصابتهم بفيروس كورونا 3 منهم أردنيين و 5 أجانب.

وأضافت وزارة الصحة الأردنية عبر حسابها موقع تويتر، تصريحات وزير الصحة الأردني الدكتور سعد جابر:" 425 مجموع عدد الحالات منذ بدء  الوباء في المملكة، و 6 حالات شفاء غادرت المستشفيات في الأردن.

الموجز الإعلامى لوزارة الصحة الأردنية حول فيروس كورونا
الموجز الإعلامى لوزارة الصحة الأردنية حول فيروس كورونا
 
وزير الصحة الأردنى  (1)
 

ونشرت وزارة الصحة الأردنية، إنفوجراف للموجز الإعلامى اليومى حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد بدولة الأردن، حيث بلغت عدد الإصابات 425، وأن هناك  136 حالة تحت العلاج، كما شفيت 282 حالة وتوفى 7 حالات.

وزير الصحة الأردنى  (3)

من جانب آخر، صرح وزير المالية الأردنى محمد العسعس، أمس الأحد، إن الأردن سيؤجل زيادات رواتب القطاع العام المخصصة في ميزانية 2020 حتى نهاية العام لتخفيف الضغوط على موارده المالية من تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد.

وزير الصحة الأردنى  (2)

وقال محمد العسعس لتلفزيون المملكة، إن الخطوة كانت جزءا من الإجراءات المالية التي اتخذت بعد أن أخرجت الأزمة ميزانية بقيمة 9.8 مليار دينار (14 مليار دولار) لعام 2020 عن مسارها، وكانت الميزانية تشمل بعض أكبر زيادات في رواتب موظفي الحكومة منذ سنوات.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة