أكرم القصاص - علا الشافعي

المجلس الأعلى للرياضة يمنح الأمل لأندية الدورى الإسبانى

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 02:40 م
المجلس الأعلى للرياضة يمنح الأمل لأندية الدورى الإسبانى ريال مدريد ضد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح المجلس الأعلى للرياضة فى إسبانيا، الأمل لأندية الليجا فى استئناف المسابقة خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تفشى فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

أصدر المجلس الأعلى للرياضة فى إسبانيا، بيانا رسميا، أكد خلاله تطبيق إجراءات صارمة مع عودة الأندية إلى التدريبات مجدداً استعداداً لاستئناف النشاط الرياضى، تدريباتها، حيث أعدت رابطات الدورى فى إسبانيا واتحاد كرة القدم أنظمة صحية لاتباعها حال العودة للتمارين.

ولم يعلن المجلس الرياضى الإسبانى، فى بيانه، جدولاً زمنياً لبدء التدريبات أو أى تفاصيل أخرى بشأن موعد استئنافها.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى إمكانية استئناف التدريبات الجماعية فى 14 مايو المقبل، وذلك حال مواصلة تراجع عدوى فيروس كورونا في البلاد.

وتوقف الدوري الإسباني منذ 12 مارس الماضى، لكن رئيس رابطة الدوري، خافيير تيباس، أوضح في وقت سابق، أن المسابقة قد تعود إما في 29 مايو، أو في السابع من يونيو، أو في الـ28 منه، مضيفا أن المباريات ستقام على الأرجح بدون جماهير.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة فيما يأتى ريال مدريد وصيفاً بـ 56 نقطة. 

وكشفت تقارير صحفية عن الموعد المقترح لاستئناف الموسم الحالى من الدوري الإسباني، المتوقف منذ يوم 12 مارس الماضى، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن الموعد المقترح لعودة منافسات الدوري الإسباني، الذى تم الاتفاق عليه خلال إجتماع رابطة الليجا، والاتحاد الإسباني، أمس الأحد، هو 5 أو 12 من شهر يونيو المقبل.

وكان الاتحاد الإسباني قد توصل إلى اتفاق مع رابطة الليجا، أمس الأحد، من أجل استكمال مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما توقفت المنافسات فى 12 مارس الماضي.  

وعقد المجلس الوطنى للرياضة اجتماعاً مع لوريس روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى ورئيس رابطة الليجا خافيير تيباس، لمدة 8 ساعات من أجل الإتفاق على إستكمال المسابقة المحلية.

وكان الاتحاد الإسباني قد اقترح فى السابق إلغاء الموسم الحالى من الليجا، واعتبار برشلونة فائزاً بصفته متصر للمسابقة، وهو ما اعترض عليه خافيير تيباس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة