أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب: طلبت من وزيرى الطاقة والخزانة إعداد خطة لدعم صناعة النفط

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 04:27 م
ترامب: طلبت من وزيرى الطاقة والخزانة إعداد خطة لدعم صناعة النفط ترامب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه طلب من وزيري الطاقة والخزانة إعداد خطة لدعم صناعة النفط والغاز، وذلك بحسب خبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز الإخبارية.

وهاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وسائل الإعلام الأمريكية لانتقاده بغير مصداقية سياساته منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة، ولاسيما قناة MSDNC وبرنامجها الصباحي Morning Psycho، وغرد ترامب عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "شاهدت أول 5 دقائق من Morning Psycho سيئ التصنيف على MSDNC فقط لمعرفة ما إذا كان "مجنون" كما يقول الناس. إنه الأسوأ. مثل هذه الكراهية وازدراء! اعتدت أن أقوم بعرضه طوال الوقت قبل انتخابات 2016 ، ثم قطعته، لانه لم يكن يستحق هذا الجهد".

وأضاف ترامب، في تغريدة أخرى هاجم فيها كل وسائل الاعلام: "من المدهش أنني أصبحت رئيسًا للولايات المتحدة مع وسائل إعلام فاسدة تمامًا وغير شريفة تلاحقني طوال النهار وطوال الليل. إما أنني جيد حقًا، أفضل بكثير مما تريد مصادر الأخبار الكاذبة الاعتراف به، أو أنهم لا يملكون القوة تقريبًا كما كان يعتقد فى السابق".

على جانب آخر، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيوقع على أمر تنفيذ تعليق الهجرة مؤقتا إلى الولايات المتحدة الأمريكية كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا.

ووصف "ترامب" في تغريده عبر حسابه على موقع تويتر، فيروس كورونا بالعدو الغير مرئى، قائلا :"في ضوء الهجوم من قبل العدو غير المرئي ، وكذلك الحاجة إلى حماية وظائف المواطنين الأمريكيين العظماء ، سوف أوقع على أمر تنفيذي لتعليق الهجرة مؤقتًا إلى الولايات المتحدة!.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة