أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: تشيلسى يقترب من حسم صفقة فيليب كوتينيو

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 12:37 م
تقارير: تشيلسى يقترب من حسم صفقة فيليب كوتينيو كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البرازيلى فيليب كوتينيو نجم فريق برشلونة من الانتقال إلى تشيلسى الإنجليزى نهاية الموسم الجارى.

وتنتهى إعارة البرازيلى فيليب كوتينيو نجم وسط فريق برشلونة إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الجارى، وتسعى إدارة البارسا إلى بيعه بشكل نهائى لعدم الحاجة إلى خدماته، بعد أن قرر البافارى عدم تفعيل خيار شرائه مقابل 90 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن هناك تقدما فى المفاوضات بين تشيلسى وبرشلونة لانتقال كوتينيو إلى ملعب "ستامفورد بريدج"، لكن يبقى الاتفاق على قيمة الصفقة، حيث يسعى البلوز تخفيض المقابل المادى المطلوب من إدارة البلوجرانا لحسم الصفقة، لكن يبدو أن الأمر لن يكون سهلاً بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسى لديه خطة لإجبار برشلونة على تخفيض سعر الطلب، حيث يرغب في استغلال رغبة كوتينيو في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وإلحاح البارسا لبيعه للحصول على العوائد المالية من أجل تمويل عملياته التعاقدية الهامة مثل نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، من أجل تخفيض السعر.

وأضافت أن تشيلسي يعتقد أن كوتينيو بإمكانه تقديم الإضافة لفريق الإنجليزي فرانك لامبارد، نظرًا لخبرته في البريميرليج، حيث سبق له النجاح مع ليفربول.

جدير بالذكر أن صاحب الـ27 عامًا لعب 32 مباراة مع بايرن ميونخ منذ انطلاق الموسم الجاري بجميع المسابقات وسجل خلالهم 9 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة