أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب برشلونة يمنح كوتينيو فرصة جديدة للعودة إلى "كامب نو"

الخميس، 16 أبريل 2020 11:52 ص
مدرب برشلونة يمنح كوتينيو فرصة جديدة للعودة إلى "كامب نو" كيكي سيتين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح كيكى سيتين، مدرب فريق برشلونة الإسباني، البرازيلى فيليب كوتينيو الأمل فى العودة إلى البلوجرانا بعد انتهاء إعارته إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى، وقال مدرب برشلونة فى تصريحات لإذاعة "راديو كتالونيا"، "كوتينيو لاعب عظيم، وأنا أحبه حقًا، وهو لاعب فى برشلونة، وسيكون على بايرن ميونخ دفع الشرط الجزائى لضمه أو تقديم مبلغ مناسب للنادى".

وأضاف سيتين، "أعتقد أنه من الوارد تواجد كوتينيو هنا معنا فى بداية الموسم المقبل، لكننى لا أعرف ماذا يريد أن يفعل، ربما يجب أن أتحدث معه لأسأله، وهو لاعب رائع بلا شك".

وارتبط اسم البرازيلى فيليب كوتينيو بالرحيل عن برشلونة نهاية الموسم، وسط اهتمام عدة أندية بضمه أبرزها تشيلسى وتوتنهام.

وحول صفقات برشلونة الموسم الجديد، علق كيكى سيتين، قائلاً، "أعتقد فى ظل الوضع الحالى فإن المستقبل محل شك، ويجب أن يتم التخلى عن جميع التوقعات التى تم وضعها سابقًا، فلا أحد يعرف ما سيحدث، وما هو الموقف من العودة لمواصلة اللعب".

واختتم مدرب برشلونة تصريحاته قائلاً، "نحن نعرف الوضع الاقتصادي، والذى سيغير السوق وكل شىء، ويجب أن نستعد، لأنه سيكون من الصعب التكهن بما سيحدث فى المستقبل فى ظل هذه الظروف".

 من جانب آخر، دخل أرسنال فى صراع الأندية الإنجليزية تشيلسى وتوتنهام من أجل التعاقد مع النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة والمعار حالياً إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

فى الوقت نفسه، كان برشلونة قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الجابونى بيير إيمريك أوباميانج كبديل محتمل للمهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، والذى تقدم فى العمر ويرغب البارسا فى تأمين البديل المناسب.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن برشلونة قد يستغل الأمر فى عرض كوتينيو على أرسنال فى صفقة مقايضة مع أوباميانج من أجل التعاقد مع المهاجم الجابوني.

فى سياق آخر، استفسر نادى ريال مدريد الاسباني، من نظيره أرسنال، حول إمكانية ضم مهاجم الفريق النجم الجابونى بيير أوباميانج الصيف المقبل، وأبدى النادى الملكى استعداده لتقديم عرض رسمى لضمه.

ويرغب الجانرز فى الإبقاء على نجم الفريق، ولكن مع انتهاء عقده فى نهاية الموسم المقبل، قد لا يكون لديهم خيار سوى بيعه هذا الصيف للحصول على مبلغ كبير، بدلا من رحيله مجانا العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة