بارتوميو يعقد اجتماع مع ميسي وقادة برشلونة.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء، 15 أبريل 2020 09:58 م
بارتوميو يعقد اجتماع مع ميسي وقادة برشلونة.. تعرف على التفاصيل بارتوميو وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، اجتماعا مع قادة الفريق الأول للبارسا للحديث عن الأزمات التي تواجه البارسا في الفترة الأخيرة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بارتوميو والرئیس التنفیذي أوسكار جراو والمدير المسؤول عن الفريق الأول خافییر بورداس، تحدثوا عن طريق بالفیديو مع قادة الفريق الأول وهم: میسي، سیرجیو بوسكیتس، جیرارد بیكیه وسیرجي روبرتو.

أضافت الصحيفة أن بارتوميو شكر قادة برشلونة على لفتتهم الطيبة بخفض الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية الأخيرة لتوقف النشاط بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادى برشلونة أبلغ قادة الفريق بالتغييرات التي شهدها مجلس الإدارة بعد استقالة 6 أعضاء، موضحة أنه أيضا تمت مناقشة المراحل المختلفة التي تمت بين النادى والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وأيضا الاتحاد الأوروبى للعبة "يويفا" من أجل عودة المنافسات لكن برسالة واضحة للفريق "أول شيئ هو صحتكم".

وفى سياق آخر، تحدث كيكى سيتين المدير الفنى لفريق برشلونة، عن كواليس الاجتماع الذى عقده مع لاعبى البارسا عبر "الفيديو كونفرانس" مساء أمس الثلاثاء، وذلك خلال فترة التوقف الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا.

وقال سيتين فى تصريحات تليفزيونية نقلتها صحيفة "موندو ديورتيفو": "قلت للاعبين أننى في عجلة من أمرى وليس لدى وقت لأضيعه، أريد الفوز بدورى الأبطال والليجا، أرى نفسى أحمل كأس دورى الأبطال واحتفل بين الأبقار فى المزرعة الخاصة بى".

وتابع سيتين قائلا "سيكون غير العدل إذا لعبنا مُباراة الإياب أمام نابولى فى غياب الجمهور، لأن الفريق الإيطالى حصل على دعم جماهيرهم فى ملعبه".

وعن عقده مع البلوجرانا قال :"لدى عقد لمُدة سنة ونصف بالإضافة إلى سنة اختيارية، آمل أن أجدد عقدى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة